أشكرو الله على النعمه الي انتم فيها

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هو : يقولون المضاهرات خرجت بالالف
انا : من قالك
هو :كل القنوات
انا :كذب في كذب كلهم عشرات من المغرر بهم
هو :وكلام الجزيره
انا : ومن متى نصدق الجزيره
هو : بصراحه المضاهرات حق ولو دريت كان شاركت فيها ، ياخي لازم يتحسن وضعناااا و تتعدل امورنااااااا
انا : الله يافقعت الكبد منك و من اشكالك ، حرام عليك انت متوظف و راتبك فوق 10 اللاف ريال و عندك بيت ملك و متزوج حرمتين و عندك سيارتين وش تبي اكثر من كذاااااا ياخي احمد ربك على النعه الي انت فيها ولا تصير مثل الحريم و نكران العشير
هو : من حقنا نطالب بحقوقنااااا منت سامع يتبرعون بالملايين للدول ، كان وزعوها عليناااااا
انا : الله من الجهل ياخي هذي واجبات دوليه لازم تؤداا و مساعدة لاخواننا المسلمين واجبهم علينا كلنااااااا
هو :طيب و الناس الي قاعده ببيوتها ماهي لاقيه وضائف
انا : هذي صح فيها تقصير لكن الكمال لوجه الله تعالى و الخطأ يحصل من اي مسئول و الاشياء هذه اسبابها سوء ادراه و تخطيط في الوزارات وعدم احتواء المشكله و لا يعني انه شي مقصود من قيادات البلد
.
.
.
.
.
وبقية الحوار كلام ماله داعي لكن خلاصته
ان البعض مسيطر عليهم الجهل في فهم
الشي الذي يدور حولهم و كانهم يريدون مبرر
لكل تصرف تقوم به الدوله ويريدون شرح بالتفصيل الممل
و يمنحون انفسهم الحق لتقيم كل شي على حسب محدودية
فهمهم و لا يقتنعون بذلك بل يساهمون في نشر الاشاعات
و الاكاذيب و الحقائق المغلوطه بجهل و سوء تصرف ضنا انها صح
لذلك وجب على الجميع التنبه لهذه الامور و الوقف لها بحزم في اي مجلس تطرح او مجال نقاش تثار فيه
و الله من وراء القصد

رجل فقير فى العيد شاف ناس كتير بتاكل لحمة

روح بيته لقى زوجته عامله "فول نابت"

...وبتقوله : كل سنه وانت طيب !!

... قالها . وانتى طيبه ،،، وأكلوا عادى ..

هو بقى ياكل الفول ويرمى قشره من الشباك ويقول فى نفسه " بقى الناس كلها بتاكل لحمه وانا باكل فووول !! ..يللا الحمد لله .. "

نزل الفقير من منزله وشاف حاجه إستغرب لها جداً ..!

شاف رجل كان قاعد تحت شباكه

بيلم قشر الفول النابت وينظفه و ياكله!

ويقول: الحمد لله الذى رزقنى من غير حول منى ولا قوه.....!!!

فقال الفقير " رضيت يارب .. يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك "

-----------
أوعى تنكر على ربنا نعمه اللى بيمن بيها عليك ،، أو تقوله لـيـه يارب ؟؟

لإنه سبحانه أعلم منك بالخير ليك ،، وهو العالم إمتى وإزاى هيديهولك

ارضَ بما قسمه الله لك وقل الحمد لله على كل شئ

الحين نجي لمحور الحديث وهو لييييييييييه تنكرون النعمه قسم بالله

والله العظيم الدوله ماقصرت معاكم بشي موفر كل شي لكم واذا في احد ماوصله شي من الجمعيات الحكوميه هذا مو معناه انه الدوله مقصره لا والله هذا خلل من المسؤال الي ماسك الجمعيه بمنطقتك

الحين ناس عايشين على 1500 و2500 و3000 ريال مشاء الله عليهم فاتحين بيوت وربي عطاهم القناعه انه الفلوس هذي تكفيهم

وناس تستلم اقل شي 10000 ريال ومافوق مو عاجبها العجب ولا الصيام برجب وماتكفيهم والحكومه مقصره عليهم

تيب ليش ماتشوف الدوله الثانيه وتعرفو انكم بنعمه غيركم مو لا قيها ليه ماتشوف مصر السودان اليمن سوريا ......الخ

هذولا ماعندهم حكومه تعطيهم للمطلقه او الأرمله مبلغ من المال شهريا حتى وانا كان بنظرك لايكفي للمقومات الحياه فهو بعين اي وحده ماعندها ولا ريال نعمه

والحين نزل راتب للطلاب مع انهم غير مسؤلين يعطو الطالب راتب غير المحتاج والي ماعنده ضروفه صعبه

وكل هذا

وتكفرو بنعمة ربكم وتبون الله يعطيكم

اشكروالله على النعمه الي انتم فيها

مشاء الله عليكم والله اعرف ناس راتب زوجها12 الف وعندها ثلاث عيال كل واحد يشتغل واحد راتبه8000 ريال وثنين منهم راتبهم6000 ريال ويجي نهاية الشهر وكلهم عليهم ديوووووون وبالأخير تقول الحكومه مقصره علينا لا والحين قدمو على حافز والله انهم مشتركين بالجميعيه واغراض ومقاضي البيت من الجمعيه

فوق هذا كله مايعجبكم العجب اتقو الله

كل وحده تفكر ان الحكومه مقصره معاها ولا زم تعطيها اي تعطيك وهم مخصصين مبالغ للمحتاجين والمحتاجات ماقصرت اجل تبونها تصرف على الكل والشعب جالس بالبيت

تفكر يوم تجلس لوحدها ايش الي موجود بالسعوديه مو موجود بالدوله الثانيه قسم بالله تطغى حسناتها على سيائتها

قال تعالى
{وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ }إبراهيم7

اشكروهـ على نعمه يزيدكم

وسلامتكم كتبت الي خاطري اقوله من زماااااااااان لاني اشوف اكثر العضوات والي اعرفهم ينكرون الجميل والنعم عليهم

دمتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم جميعا بحفظ الله ورعايته

أأحب اقولكم يوم تقول عندها فلوس ومليارات تراها تصرفها على الشعب من تصليح شوارع وجسور ومستشفيات حكوميه وادويه مجانيا
تبني لكم مساكن ...............الخ فلا تقول دوله غنيه وعندها مليارات خلاص لازم توزعها على الشعب تروح لشارع واحد يخسرو عليه مليارات
27
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وميض~
وميض~
اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مبارك فيه ....اللهم لك الحمد كما يبنغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ...
ام صلوحي وبرهومي
جزاك الله خير الجزاء بكل حرف كتبتيه
نخلة مثمره
نخلة مثمره
الله يجزيك الف خير وماقصرتي والله يبارك فيك
الحياة حلوة حلوة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الحين ليه ماتحمد الله على النعمه لو دوله غنيه اعطتكم كل معندها

والارض الي تقولي عليها المفروض يعطونك اياها احمد الله على انك عندك بيت وسقف تنام فيه
عندك مكيف بالحر تتبردي فيه
عندك بطانيه دفايه بالشتا

شوفي صور بعض الناس والله للحين عايشين فيهم وين الدوله عنهم هذه صور باليمن وهي دوله غنيه ليه الحكومه ماعطتهم بيت ليه الحكومه ماعطتهم راتب شهري
اقول احمد الله لليل ونهار والله ثم والله ثم والله مثل آل سعود مافي
الحياة حلوة حلوة
وشكران لجميع أخواتي

الله يديم النعمه عليكم ويحفظلكم آل سعود