يا حبيبتي يا بطيخه مستويه .. إختنا حواء سعوديه ما قصرت .. ودايم الله يعافيها تنقل لنا مواضيع حلوه و تكتب تحتها منقووول ... لكن هالمره نست .. وأحياناً تكتب مواضيع من تجاربها الشخصيه مشكوره و تفيد البنات زي ما كلنا نحاول نفيد بعض ..انا لما قريت موضوعها هذا .. كنت حابه أعرف أكبر عدد من توقعات الناس لليومين الجايه بالنسبه للسوق بس لقيت الموضوع نفسه قد قريته من شوي في منتدى ثاني .. أنا متاكده إنها نست تكتب منقووول و علشان كذا ذكرتها

بس الصراحه .. أنا ما أدري ليه فيه ناس يتضايقون من حكاية الحقوق الفكريه ؟؟
اولا شكرا لكم على تشريف موضوعي
ثانيا يا اختي فال الخير جزاك الله الف خير على التنبيه و لكن ابي اقولك انه ممكن الواحد ينقل شئ و مو لازم تكون تمثل رايه و ينقلها لمجرد الطرح او لاخذ المعلومه و يقول انها منقوله

و لكن هذي المره الي نقلت فيها كنت مقتنعه و متفائله بيوم البيعه ان شاء الله و انعكاسه على السوق من قبل ان اقرا اي شئ من المنتديات
و لما قريت شئ يطابق نظرتي و تفائلي نقلته لاني اعاني من صعوبه في الكتابه و الجلوس على النت بسبب الاطفال فحبيت اني اشارككن هذا التفاؤل و اعلمكم اياه باسرع و قت لكي تستفيدن كلكن اخواتي من طلوع السوق اليوم
و الله اعلم بالنيات وفقكن الله
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------
اخواتي احب انبهكم و حطوا بالكم على المؤشر لانه فيه نقطة مقاومه و هي الي اعلى شئ وصل لها المؤشر 13993
اذا ما قدر يكسرها و قاوم بشده ممكن يكون بعدها جني ارباح و لو كسرناها و ضل المؤشر فوقها لمدة يومين فالمؤشر رايح 15000

والله يرزق الجميع
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------
مشكوره أختي ..

و إن شاء الله نشوف المؤشر فوق الـ 14000 و الله يرزق الجميع يارب

الساعة الآن 01:24 .