نظرة وفا
نظرة وفا
جزيتي خيراً. الله يرحم زوجك ويصلح لك اولادك ويجعلهم قرة عين لك ياااااارب
ريميات
ريميات
رااااائعه ريميااااات دوما الله يرحم زوجك وزوجي وموتى المسلمين
رااااائعه ريميااااات دوما الله يرحم زوجك وزوجي وموتى المسلمين
الاروع انتي ام الايتام الله يرحمهم جميعا
ريميات
ريميات
واياك نظرة وفا
اللهم امين
سهم الغدرقتْال
الله يرحم ابوك وزوجك ويعوضك بعيالك سبحان الله كأن القصة تحكي واقعي الاليييم جزاك الله خيرا اناودعت قسم حياه اسرية واصبحت من المتابعين لكم في ملف عالم الارامل وافتخر بذلك واعتبر نفسي ارملة لأنه اعتبره بعد فعلته للخيانه مات بالنسبة لي
ريميات
ريميات
الله يرحم ابوك وزوجك ويعوضك بعيالك سبحان الله كأن القصة تحكي واقعي الاليييم جزاك الله خيرا اناودعت قسم حياه اسرية واصبحت من المتابعين لكم في ملف عالم الارامل وافتخر بذلك واعتبر نفسي ارملة لأنه اعتبره بعد فعلته للخيانه مات بالنسبة لي
الله يرحم ابوك وزوجك ويعوضك بعيالك سبحان الله كأن القصة تحكي واقعي الاليييم جزاك الله خيرا ...
اللهم امين اختي سهم الغدر قتال
بس يااختي لاتيئسي من رحمة الله ادعيله بالهداية والصلاح في اخر الليل وفي اوقات الاستجابة ربك قادر يغير من حال لحال ولازم تنسي وتتغاضي عن اشياء عشان نفسك وعيالك لو كان عندك عيال وعشان الحياة تمشي
وهو خلي في بالك دايمن حسابه على الله ولاتحمل وازرة وزرة اخرى
مع ذلك حياكي الله في ملفنا كضيفة عزيزة بس الله لايحطك في مكاننا شعور جدااا صعب الله يجبرنا ويصبرنا
ماراح تعرفي قيمته الا لو فقدتيه بعيد الشر تتمني بعدين وجودوه معاكم حتى لو كان بلا اي صلاحيات وحتى لو كان مقعد عشان اولاده محتاجينله اكثر منك حتى لو كان سيئ!!!
الله يصلح امورك ويفرج همك....