حسن الظن بالزوج مهم لنا كلنا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله

بدخل بالموضع على طول وبختصار عشان نستوعب صح ً:

الله سبحانه وصانا بحسن الظن بالله لان كلنا عارفين اذا احسنا الظن صار اللي نتمناه على الخير واذا بقينا نشك ونوسوس بيصير الشي اللي موسوسين فيه .تجربتي الشخصيه مع زوجي كنت ببدايه زواجي وانا صارلي 3 سنوات متزوجه كنت اشك فيه ويصير اللي اشك فيه نفسه واطلع عضلاتي عليه قصدي احب اواجه ونتهاوش واروح عند اهلي لحد ماطفشته مني وصار اذا زعلت يطنشني هنا انقهرت وبديت انضج تغيرت وتركت المواجه ولا اشك فيه ترا مو بيوم وليله صارلي سنتين لين ماتعودت هو طبيعه شغله يسافر كل اسبوع ونهايه الاسبوع سهر عند اصحابه وهم الله يهديهم عادي عندهم الشرب بس ماااكلمه طنشت كليا صار يجي يقولي اي شي غلط يسويه ابقى ابتسم بدون تعليق صحيح احترق من جوه بس وشو الفايده زوجي تغير من احسنت الظن فيه ترك اشياء كثير وصار يعاملني احسن من اول الحمدلله حتى هو يقولي صرت احبك اكثر من اول وان شالله يتغير كمان وكمان بس نطول البال .

نصيحه اذا زوجك يخفي عنك شي مثل صور بنات وخرابيط لا تواجينه دامه اخفاها عنك يخاف على صورته قدامك لا تخربين صورته لان طبيعه الرجل مهما كان مو زين يحب صورته كويسه عند المراه اللي يبيها واذا خربت صار يدور عن اي وحده تشوفه كويس.
5
942

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لذة غرام>3
لذة غرام>3
أستغفر الله.. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..لاحول ولاقوة الا بالله.. حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.. لاإاله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..
احلى من الزين
احلى من الزين
اليوم, 01:21 مساءً   قنوات جوال عالم حواء - 816663   #2
لذة غرام>3

عضوة

أستغفر الله..سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..لاحول ولاقوة الابالله.. حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.. لاإاله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..
الرريم الخجول
كلاااااااااام جمييييييييييييل
@الشاطرة@
@الشاطرة@
مشكوره حبيبتي كلامك درر
اسماء الرياض
اسماء الرياض
العفووو وان شالله تستفيدون