سؤاااااال ؟؟ وش الفايده من شرب 8 اكواب مويه فاليوم

علاج السمنة والنحافة

بنات ابسالكم اللي يسوون رجيم وش الفايده من شرب 8 اكواب مويه فاليوم ومشكورين مقدما:26:
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزة تفائل
عزة تفائل
مرحبا حبيبتي
١/يشعر بالشبع ويساعد على مقاومة الجوع
٢/يلين البطن وتلاحظي اللي مايشرب ماء يصير عندها امساك مع الرجيم وخصوصا الرجيم القاسي
٣/ممتاز جدا لمحاربة السليوليت
٤/وممتاز لنضارة البشره
هذا اللي عندي وان شاء الله يفيدونك البنات حبيبتي
حلم بعيد المدى
حبيبتي حتى من غير ريجيم لازم تشربين 8 اكواب ماء على الاقل وحتى شوفي هالملاحظة موجودة على علب الماي الكبيرة زي نسله والواحه والعين وكل انواع العلب بعد

والماي فؤائدة لاتعد ولاتحصى
للبشرة للشعر للجسم والماء يقضي على الدهون بشكل رهيببببببببببببببببببب

انا والدي الله يحفظه لمدة شهر كان قبل كل وجبه يشرب 4 كاسات ماي وياكل عادي مع شوية تخفيف ولله انه نزل فوق ال10 كيلو من شرب الماي وغير انه ينظف الجسم من السموم
شوق و توتة
شوق و توتة
.

أعتقد أول شي عشان ما تفقدين النضارة

و ثاني شي عشان يسد الجوع

و ممكن عشان ما يصيبك امساك

تخيلي أنا معروفة بالبيت بكثر شربي للموية

لكن بعد ما خففت أكلي صرت من وين لوين أشرب

و هالشي أبدا مو صحي

المفروض حتى الناس الأصحاء يشربون 8 كاسات باليوم

:)
الروح دونك غريبه
مرحبا حبيبتي ١/يشعر بالشبع ويساعد على مقاومة الجوع ٢/يلين البطن وتلاحظي اللي مايشرب ماء يصير عندها امساك مع الرجيم وخصوصا الرجيم القاسي ٣/ممتاز جدا لمحاربة السليوليت ٤/وممتاز لنضارة البشره هذا اللي عندي وان شاء الله يفيدونك البنات حبيبتي
مرحبا حبيبتي ١/يشعر بالشبع ويساعد على مقاومة الجوع ٢/يلين البطن وتلاحظي اللي مايشرب ماء يصير...
مشكوره حبيبتي
الروح دونك غريبه
حبيبتي حتى من غير ريجيم لازم تشربين 8 اكواب ماء على الاقل وحتى شوفي هالملاحظة موجودة على علب الماي الكبيرة زي نسله والواحه والعين وكل انواع العلب بعد والماي فؤائدة لاتعد ولاتحصى للبشرة للشعر للجسم والماء يقضي على الدهون بشكل رهيببببببببببببببببببب انا والدي الله يحفظه لمدة شهر كان قبل كل وجبه يشرب 4 كاسات ماي وياكل عادي مع شوية تخفيف ولله انه نزل فوق ال10 كيلو من شرب الماي وغير انه ينظف الجسم من السموم
حبيبتي حتى من غير ريجيم لازم تشربين 8 اكواب ماء على الاقل وحتى شوفي هالملاحظة موجودة على علب...
مشكوره ماقصرتي