انا اقول لك انتبهي ثم انتبهي ثم انتبهي من النصابات اللي مايخافون ربهم

ولاتتفقين مع احد الا مع وحدة ثقة فعلا

الله يوفقك ويرزقك ويسعدك يارررب
هلا حبيبتي

اشتري ماكينه للبيع الذاتي للقهوه مثل ماكينه الببسي
في اسعار مختلفه على حسب امكانيتك
تقدرين تحطينها في مستشفى راقي او بنك و في الدوائر الحكوميه والمجمعات ودخلها ممتاز ومريحه

واذاا عجبتك الفكره

ادعي لي ان الله يفرج همي ويرزقني الزوج الصالح الامين الكريم

وهذا هو الرابط
اتمنى اني افدتك بشئ بسيط

http://www.*********.com/thread20729.html

وذا ماعجبك راسليني على ايميلي

في امان الله

الله يوفقك
اتمنى توفري المبلغ في البنك وتبدي بشي بسيط الف او الفين وتجربي حظك والباقي احفظية
ولاتستعجلي في طلب اى شئ شوفي المرغوب عندكم وشوفي العروض عندنا هنا
اذا طلبك كمية بسيطة الاوفر لك تاخذينها من هنا لان الطلب من برا يكلفك شحن كثير
واستخيري والله يوفقك يارب
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
(اللهم إني أعوذب بك من الهم والحزن والعجز والكسل والجبن والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال)
جلآبيآآت وبقوووه جربي بـ 3 الآف اذا كنتي تعرفي تصممي او دوري ع المحلآت الفخمه وصوري الجلابيآت وسويهآ بس بخآمات ارخص جورسيه , شيفون وركزي ع الاكسسواريز تجيبيه من الصين وبعدين نور على نور عندكم معآرض تعرضيهآ فيهآ يعني مآرآح تخسري حق ايجآر محل او غيرو وبالتوفيق اختي .. ادعيلي اذا عجبتك الفكره ان الله يرزقني واسوي المشروع اللي فبالي
سٌبحـآإنّ اللّه وَبٍِحّمـدِه ..*}~ْ

الساعة الآن 01:05 .