dreem20

dreem20 @dreem20

عضوة نشيطة

حاتقدروا عليه

العناية بالبشرة

انا في مرة من المرات قريت في النتدى عن الورس لتبييض البشرة والجسم ولكن للاسف نسيت وين فارجوكم الي تقدر تدلني على الرابط اكون ممنونة لها لاني شريت الورس وماعرف كيف استخدمه:30:
9
873

هذا الموضوع مغلق.

NAJALA
NAJALA
هلا والله الغاليه انا من الامارات والورس وايد كانوا يستخدمونه عندنا ويقولون يعجل بالتجاعيد والله العالم اول شي حلو بعد كم سنه ندم والله العالم
سلامي للجميع
قيام الليل
قيام الليل
حبيبتى......... الورس حار على الوجة خاصة ادا كنت انت مو متعودة علية لانى مجربتة مرة .........والحمد للة انج ما شفتى وجهى كيف صار كان احمر مثل البالونة الحمرا وانا اقول هالكلام عن واقع تجربة
مالي مثيل
مالي مثيل
بس لا تنسو كل ما تفركين البشره اكثر كل ما ينضف اكثر
نحنا نضع قليل من الورس في راحة اليد وتقريبا ملعقة ماء
بعدين تفركين بالاصابع ومن ثم يدلك على الجسم
لاكن بالفعل الورس حار على الجسم يعني ممكن يحرق البشره
فلذالك لا تكثرن من الاستعمال
dreem20
dreem20
جزاكم الله الف الف الف خير وعارفة انها قليلة عليكم يالله لو جربت الورس وعدملي وجهي اول شي راح اخذلي ضربة معتبرة من امي لاني زهقتها الين ماجابتلي الورس
ومشكووووووورييييين وماقصرتوا والله يعطيكم العافية
والحمد لله اني جبت كمية قليلة من الورس
alma_2001
alma_2001
عزيزتى دريم الموضوع فعلا موجود تحت عنوان (( بياااااض طبيعى بعيد عن كريمات التبيض للا خت (( اميرة الحنان ))
عزيزتى انا جربتة بس مع زيت اللوز وبصراحة كان رهيب وصرت اعملة كل 10 ايام مرة حتى صرت استخدمة لبنتى والنتيجة تمام واللحمد لله لكن من غير ما اضعة على وجهى او رقبتى بس على جسمى وعلى العموم اقرى الموضوع من صاحبتة افضل واذا ما عرفتى توصلين رديلى

اه نسيت في الصفحة (37 او 38)

وانشاء الله اكون افتدك