مساء الخير ..............كيفكم

حبيت أعمل تصويت أشوف فيه أحد مثلي أنا و أهلي ما نأكل حاجة فيها بيض الا بعض الكيك و الحلويات إذا كان ريحة البيض مرررررررررررررر رررررررررررة مو باينة و يكون بيضة أو أثنين بالكثير
و لما أتصفح المنتدى أي طبخة أشوف فيها بيض ع طول خرووووووووووووو وووج ألا إذا ممكن نستغني عنه

مين مثل حالتي ؟؟؟

الوسواس القهري
مرض "عضوي" بسبب نقص مادة السيترونين في الدماغ لذا بادر بعد التوكل على الله بالرقية الشرعية ثم الطبيب النفسي لصرف دواء يعوض نقص هذه المادة
أنتي مثل أمي كان وحمها بالبيض فصارت تكرهه طول عمرها وكل اكله فيها بيض يا تحذف الطبخه ماتسويها او تحذف البيضه من مقادير الطبخه وتتحسس من اي شي كيك ,معجنات ,فطائر, مقليات مغلفه بالبيض والبقسماط , او كاسه او ملعقه مامغسوله عدل خخخ مسكينه امي عالطول يجيها غثيان وترجع الاكل الي في بطنها كله

إلهي قد طآآآآل الأنتظار
انا مثلك واحيان اتفشل لمن اشم ريحه البيض بالمعجنات
[/code]

ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين
ههههههههههههههه هههههههههههاي مثلي لما أشوف المعجنات تلمع ما أكل و إذا انحرجت أكل بسرعة و ماأذوق و لا أشم ريحتها
الوسواس القهري
مرض "عضوي" بسبب نقص مادة السيترونين في الدماغ لذا بادر بعد التوكل على الله بالرقية الشرعية ثم الطبيب النفسي لصرف دواء يعوض نقص هذه المادة
انا ماما كذا يعني ماتحب البيض وخصوصا اذا كان في الكيك اما المعجنات صرنا نحط بدل البيض حليب اقصد الدهن
شموخ بنتكـ يا أبوي ما أنخلق من يهزهـ

الساعة الآن 06:09 .