افكـــاري للعنــايه في مملـــكتي (متجدد)

المنزل والديكور

هذا الموضوع مجموع من مواضيع عده استفدنا منها من المنتدى ومن خارج المنتدى مع كل الشكر والتقدير
الفكره الاولــــــــــي

عشان تكوين الاماكن الصعبه مثل الغوله

والكسرات الى بالملابس تقدرين تستخدمين السيراميك
حق الشعر وتوصلين فيها للاماكن الصعبه

الفكـــره الثانيه

هذه العده الاساسيه لفكرتنا اليوم .. وتحصلونها بسنتر بوينت .. وتقريبا سعرها على 9 وفي الصغيره على 6

انا طبقت فكره الديتول بالحمام .. صراااحه روعه وريحه الحمام نظااافه وكنت حاطه ديتول الاخظر
52
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم سدومي و حمودي
الفكره الثالثه

بنات هذا مهم للى زوجها يشيش
ولا يدخن وتنفع للبخور لما تطيح
الفحمه

طريقة لإخفاء الحرق من الموكيت أو السجاد

طريقة تخفي أثر الحرق على السجاد .. بطريقة إبداعية

صورة للسجاد ( الفرشه ) قبل :

اولا نجهز العدة :

نقص من الموكيت من مكان خفى مثلا تحت الكنب اوخلف الباب :

ثم نسحب خيط طويل .. يكون عندنا وبر وخيط :

نضع الصمغ الآن :

نثبت اللى قصيناه :

نتركه يجف ثم نقص الزائد :

والنتيجة :

أم سدومي و حمودي
الفكره الرابعه

فرش قصدير على طاولة الكوي يساعد على كوي الملابس الثقيله تصلح لبنطلونات الجينز وغيرها

وتساعد على سرعه كي الملابس من الجانبين

الفكره الخامســه

علبه العدسات .. تقدرين تستخدمينها لحفظ الحبوب .. عند الطلعه ..
وحبوب منع الحمل لما تكونين رايحه مخيم ولا مسافره.. يعني استغليها

بدال لانقطها ..

أم سدومي و حمودي
الفكره الســادسه

كلنا نشتري المعلبات .. سواء مربي ولا جبن .. ونرمي العلبه اذا خلصت .. بس انا اليوم جايبه لكم فكره .. تقدرين تستفيدين منها من العلبه .. يعني انا قبل كنت استخدم حصـــاله جميعه الاصــلاح .. وكل ماجمعت فيها .. اتعاجز اجيب لى حصاله ثانيه .. واتصدق فيها .. ومرات اهمل من هالجانب .. لين طرت علي هالفكره .. واهي استغلال العلب .. واخليها حصـــاله .. كل الى تحتاجينه صمغ حديــد ..وتنضفين العلبه عدل .. وتفتحينها من فوق بسكين .. والصمغ تحطينه على اطراف العلبه .. بحيث ماتقدرين تفتحينها .. وهذا التطبيق .. ماصورت الخطوات لانها بديهيه ..

انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 789x800 135kb
انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 789x800 135kb

طبعا تقدرين تكشخينها .. وتجلدينها .. انا ماسويت هالحركات لان ابيها شفافه .. والحمدلله انترست

الفكره الســابعــه
أم سدومي و حمودي
الفكره الثــامنه

هذه الفكره مرررره حلوه .. كلنا نشتري نظارات ونادر مانحتفظ فيها .. ودايم علب النظارات تكون مغريه
بس ماتدرين شلون تستخدمينها .. لان ماتصلح تقدمين فيها هديه .. ولا اي استخدام آآخر .. ولكن مع هالفكره
استفيدي منها ..حطي فيها ادوات البدكير المنكير .. لان علبهم دايم صغيره وماتكفي الاغراض

الفكــره التـــاسعه
أم سدومي و حمودي
الفكــره العــــاشره

عندك قميص تحبينه وانشـــق .. او قميص غالي وانشــق .. والشقه بمكان حساس ومايترقع
تعالي استفيدي من هالفكره