ياريت تتفضلو عندي وتشورون علي لاهنتم ......=راجعي الاعلان المثبت

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبتي في الله أنا عضوه جديده وحابه استشيركم الله لايحرمكم الجنه وان شاءالله متخيبون ظني أبد من خلال تجاربكم بالحياه ومعرفتكم .....

اولا ...... انا حبايبي مخطوبه زمقبله ع ملكه بالعيد لو الله احيانا وكتبلنا عمر ... الله يخليكم انا من اهل جده وسؤالي .... لو تعرفون قاعات او استراحات بحدود 100 شخص للحريم وفيها كل الخدمات من عشاء وضيافه الى اخره ويكون سعرها مناسب متتعدى العشره الاف

لاتنسون من اهل جده لبى قلوبكم ....

ثانيا .......احسن كوافيره للعرايس واتمنى عن تجربه وحده جربتها .... وفستان الملكه ابغى فخم وناعم وحلو ومبلغة زين بنفس الوقت لو تعرفون محلات ايجار او اماكن معينه تدلوني الله يفرج همكم

ثالثا .... انا افكر دائما ايش هي الطريقه الامثل اللي اتعامل فيها مع اهل زوجي بمعنى هل اوؤن رسميه معاهم ولاعادي ولاكيف اخاف لاضحكت وعطيتهم وجه يقولون بلها ويتمادون واخاف اكون ثقيله ويكرهووني علموني شساوي ولو وحده من خواته تعدت علي شساوي ارد ولا اسكت ولاكيف اخاف اسوي شي ويصير مشاكل لاقدر الله علما بان انا اشترطت شقه خاصه فيني بس الخوف ذابحني ابغى ابتدي بدايه صح وملغى اندم

ياريت تدلوني وتعذروني ع الاطاله والله يفرج هم كل من تساعدني والف شكر للجميع ........................

تحياتي
0
300

هذا الموضوع مغلق.

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️