لمــآر
لمــآر
سوتيها بالملك خالد الجامعي

عند الدكتور عبد الاله الطويرقي

عمري لحظات
عمري لحظات
اه ذكرتيني بكره الخميس عمليتي الله يعيني مستانسه وخايفه بنفس الوقت بالرياض عندالدكتور طارق الدباسي بالعيادات الشامله التخصصيه الكشف ب٦٠٠ريال والعمليه ٥٢٠٠ادفعهم بكره وقت العمليه صارلي وقت وانا اجمعهم لان العمليه حلم بالنسبه لي سوالي كشف قبل شهر وقال كل شي اوكي بكره العمليه اذاتبين انصدمت ومااستعديت نفسيا قلت لا الاسبوع الجاي الدكتور قال باخذ اجازه ماراح اجي الابعد شهر قلت اوكي وبكره الموعد *****الله عاد التفاصيل ماادري بعد مااسويها اقولك وش صاااار كل استعداداتي شريت نظاره شمسيه بس وكثيراقاربي سوها عنده والحمدالله يمدحونه ادعولي بالسلامه *****الله واشوف من غيررراثقال النظاره واحط مكياج على راحتي بدون عدسااات
اه ذكرتيني بكره الخميس عمليتي الله يعيني مستانسه وخايفه بنفس الوقت بالرياض عندالدكتور طارق...
الله يقومك بالسلامه و بشرريني لاتنسين :22:

ربي يوفق كل من ردت علي شجعتوني شكلي باسمي و اسويها

بس سؤال مافيه احد سواها بالعسكري فكرت اسويها هناك لان السعر طلع غالي كثير لو قعدت اجمع باطول كم شهر و انا مستعجله تعبت من النظاره :09:
@ My life @
@ My life @
سويتها قبل 7 سنين عند الدكتور علي الكاف بالاستشاريون قبال اليورمارشيه بس الحين هو بالحبيب
والحمدلله من طلعت وكل شي تمام الحمدلله بس كان بالبدايه لازم قطرات السعر مااذكر بس بحدود 8 الاااااف اعتقد
ويسوون لك فحص اذا يناسبك اليزك او اليزر
انا قال لي اليزر للي ضعفها بسيط واليزك الي كثير وانتي وحالتك
عمري لحظات
عمري لحظات
الله يوفقكم خواتي ع الردود الطيبه و المساعده

الاشراف
xxxxx
تمنع الايميلات ع العام

الله يسهل عليك و يقومك بالسلامه
فرفوشه!
فرفوشه!
سويتها انا لي 3 سنوات بالحكماء لطب العيووووووووووووووووووووووووووووون يهبببببببببببببببببببببل
عند الدكتور عثمان العمر با 8000

انصحك فيه وبقوووووووووووووووووه