خااااااااااااايفه كتير وجواتى غصه

تأخر الحمل

كيفكم بنات

مانى حابه ادخل بمقدمات حابه ادخل بالموضوع على طول انتم عارفين يا بنات انه معى بنت عندها سنه و8 شهور والشهر هذا بيصير لى سنه فاطمه بنتى من الراعه والحمد لله ما صار حمل ربنا يكرمنا جميعا

المشكله انه عندى هاجس الشهر اللى فطمت فيه بنتى سلفى خطب وتزوج على طول ربنا يوفقه
وسلفتى لهلا ربنا ما كرمها بالحمل ودورتها قبل دورتى باسبوع واحد

المشكله انه كل شهر تيجيها احط العزا واقول خلص طالما تها لازم تيجينى وفعلا تيجينى

الاول كنت لا ما افكر بس هلا لى كم شهر افكر كل ما تيجيها الدورة تيجينى وهلا الشهر هذا اجتها يا احرام ربى يكرمها بالحمل قريب

وانا باقى لدورتى اسبوع ومتخوفه وحالتى حاله

ريحونى يا بنات وادعولى ما لى بعد الله غيركم اخواتى وربى يعلم معزتكم عندى وانى اعتبركم خواتى
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hamssa_06
hamssa_06
على فكرة يا بنات ما بعرف لى احس انى لما اكتب اى موضوع او حتى انكم تدعولى احس ما فى ردودو كتيرة ما حدا يعبرنى كتير اعذرونى يا بنات والله نفسيتى سيئه ولا تاخذونى على شى وسامحمونى
لولا انى اعتبركم اخواتى فى الله وانا ما لى اخوات ما كتبت شى ولا شاركتكم بهمومى ومشاكلى
لكن حسيت بحبكم وخوفكم على بعض ونصايحكم حبيت اكون واحدة منكم

وما لى طالبه منكم غير وقفه منكم والدعاء فقط انى احمل هالشهر وارتاح من هالهاجس اللى براسى
bulbula
bulbula
حبيبتي همسه
أول شي وحدي الله و تعوذي من الشيطان اللي حاطط براسك كل هالوساوس
تاني شي سامحيني ع كمي اللي رح احكيلك اياه ، بس لمصلحتك و من تجربتي..

أول شي بنتك بعدها صغيره مو اللي تؤلي عمرها 10 سنين!! لساتها يا ألبي عليها بتنحمل و بتطعما !!

تاني شي ليش بتقارني حالك بسلفتك العروس؟؟ لفتك بعدها عروس و الله يرزقها و يرزقك و يرزقنا الحمل يا رب..
بس انتي معك بنتك الله يطعمك معها اخوان و خوات يا رب..

حبيبتي ريحي أعصابك و هدي تفكيرك و خليكي ريلاكس ، ترى السترس مو منيح أبدا لا لصحتك و لا للحمل و هالشي مثبت علميا..

شوفي حبيبتي انا لما اتجوزت كنت أول عروس في صحاب جوزي اللي تجوزو بنفس الفتره
كلهم حملو و أنا لأ.. و الله و لا اهتميت و لا درت بالي لغاية ما ربنا رزقني الحمد لله
لا و الأحلى انه ربنا رزقني حمل على حملي بدون ما أدور عليه الله يحميهم و يحفظهم يا رب

ادعي ربك و استغفري كتييييييييييييييييييييير و سلي حالك بأيا شي علشان ما تضلك تفكري..

على فكره دورتي زيك و يا رب ما نشوفها في 17 أو 18 ابريل ، انتي كمان هيك؟؟

الله يرزقك أحسن مما بتتمني يا رب و يجبر بخاطرك و يهدي بالك و يصلح حالك و اياي و كل من قالت آمين
ياعيني على الشرقية
حبيبتي الله يكرمك لكن مستعجلة على ايش بنتك صغيرة والحمدلله ماعندك مانع انت وزوجك للحمل ليش القلق ان شاء الله تحملين لكن التفكير راح ياخر حملك

اقراء في القسم المعاناة والتعب الي نعانيهم علشان الحمل
((السوسن))
((السوسن))
حبيبتي ...
هدي بالك ولا تفكري بنتك لسه صغيرة اختي كانت كذا فطمت ابنها وكذا وما حملت وكانت خايفة ومستعجلة وسبحان الله كمل ابنها سنتين وحملت والحين تقول الحمد لله إني ما حملت على طول لأن ابنها كبر شوي بس انتي ادعي واستغفري ولا تخافي ولا تقلقي وعيشي حياتك بكرة لا حملتي بإذن الله تقولي الحمد لله ارتحت شوية
رآح الوفآ
رآح الوفآ
الله يرزقك ما تتمني ويرزقك الذرية الصالحة