سحايب الشوق 2012
الافضل فتح المحفظه بدون خدمه أسعار مباشر للاسهم .. حيث يجبرك بنك الراجحي بأستقطاع مبلغ 700 ريال كرسوم لخدمه مباشر ..حيث تدفع مره وااحده ..لذا لا انصح بالاشتراك بمباشر البنوك ..لانه بأستطاعتك شراء مباشر من الشركات المقدمه للخدمه كالاتجاه ومباشر ووغيرها كثير ..حيث يكون الاشتراك شهري وبحسب رغبتك ..وهذا الكلام طبعا للمضاربين لكن اللي يستثمر خلاص يشتري ويقفل المحفظة ماني فاهمهخ هنقطه ليش ادفع سبع ميه مره وحده وكل كل شهر او سنه لان ودي اشري وابيع يعني بشكل يومي ع حسب الارتفاع وكذا ياليت تفهميني اختي
الافضل فتح المحفظه بدون خدمه أسعار مباشر للاسهم .. حيث يجبرك بنك الراجحي بأستقطاع مبلغ 700 ريال...
الدفع مره في السنه
والعموله 12 ريال لكل بيع وشراء
سحايب الشوق 2012
انااا حااطه هـ الفكره في راسي من زماان وحابه اسسجل طيب حوبي _انا عندي رقم محفظه زوجي بس مااا فتحت ه عن طريق النت لو افتح له علطوول يسحبون مني 700 او لا بعد ما افتحه يسالوني اذا بغيت خدمه مباشره للاسهم او لا ؟ _ انتي تقولين اذا ما شتركنا في خدمته المباشر يتاخر ( قد ايشش يتاخر يعني ساعه او يوم ).؟ _والبيع لزم يكون في فترات الااسهم يعني لزم ابيع قبل جرس الغلااق ..؟؟ او عاادي ياليت تفيييديني مسستعجله ,:)
انااا حااطه هـ الفكره في راسي من زماان وحابه اسسجل طيب حوبي _انا عندي رقم محفظه زوجي بس مااا...
لا ما يسحبون إلا إذا انتي تبغين

والأسعار أكيد متأخره أكثر من ربع ساعة

أما البيع والشراء يكون خلال جلسة التداول من الساعه 11 الى الساعه 3 ونص
»Śoќαя«
»Śoќαя«
تيب مشششكوره ع الفايده
بس حوبي ابي ارابط الي سجلتي فيه (( الاهلي ))
سحايب الشوق 2012
تفضلي

http://www.alahlitadawul.com/

ثم أضغطي التسجيل في الخدمه من القائمة اليمنى
انا مسلمه انامؤمنه
ا ه ياقلبي مافهمت شي يعني كم ممكن اربح في اليوم