اااحلام

اااحلام @aaahlam

عضوة جديدة

شامبوو السدر

العناية بالشعر

السلام عليكم

بنات اناحابة اسالكم عن شامبو السدر اللي نسويه بالبيت لي فترة اسمع عنة وبكرة ودي اسوية بس خايفة يجففة مررة محتاره

مين اللي جربتة وش لاحظت

الله يجزاكم خير
9
865

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
انا جربت سدر لوحده حسيته عادي ماضرني بس الشعور تختلف
اااحلام
اااحلام
الله يسعدك
.. أم شادن ..
.. أم شادن ..
انا استخدمه من سنتين ونتايجه ماشاء الله روووووووووعه شي خيالي والله
وبطريقتي اللي اسويها بإذن الله ماتعرفين للجفاف طريق

اشتري لك علبة ماء صحة ام ريال من البقالة واحتفظي فيها عندك بالبيت وقبل كل شاور عبيها ماء وضيفي لها ملعقة سدر مطحون واخلطيه زين وصفيه ورجعيه لعلبة الماء وضيفي عليهم ملعقة شامبو دوف المرطب ورجيها زين وهذا الشامبو صار جاهز وبعد ماتغسلين شعرك فيه استخدمي ماسك مرطب اما من غارنيير او بانويل بالخوخ او فاشكول بالثوم واذا طلعتي من الشاور استخدمي كريم مرطب للشعر
اااحلام
اااحلام
انا استخدمه من سنتين ونتايجه ماشاء الله روووووووووعه شي خيالي والله وبطريقتي اللي اسويها بإذن الله ماتعرفين للجفاف طريق اشتري لك علبة ماء صحة ام ريال من البقالة واحتفظي فيها عندك بالبيت وقبل كل شاور عبيها ماء وضيفي لها ملعقة سدر مطحون واخلطيه زين وصفيه ورجعيه لعلبة الماء وضيفي عليهم ملعقة شامبو دوف المرطب ورجيها زين وهذا الشامبو صار جاهز وبعد ماتغسلين شعرك فيه استخدمي ماسك مرطب اما من غارنيير او بانويل بالخوخ او فاشكول بالثوم واذا طلعتي من الشاور استخدمي كريم مرطب للشعر
انا استخدمه من سنتين ونتايجه ماشاء الله روووووووووعه شي خيالي والله وبطريقتي اللي اسويها بإذن...
الله يجزاك خير ويسعدك بس انا بالعادة ماستخدم لاماسك ولا كريم مرطب بس ازيت شعري قبل الاستحمام عادي ولافية مشكلة
.. أم شادن ..
.. أم شادن ..
والله ماعرف انا كتبت لك طريقتي بالضبط
بس لو بتستغنين عن الماسك
اشوف انه ضروري كريم للشعر يرطبه ويحافظ عليه