نورا الرياض55
نورا الرياض55
سؤال لك يالغاليه لو توظفتي واستمريتي بالوظيفة 18 سنة ولا نقول 15 سنة راح تتركين الوظيفه لوحده غيرك ؟؟ وبتقولين هذي خريجة بتقاعد وتجي محلي ؟ خلوكم بالمنطق هي الله يهنيها توظفت ورزق من الله جاها وكل انسان يسعى للرزق وهي كمان مظلومه بمساله التقاعد لان نفس الوزارة ماخفضت سن التقاعد ولو كان 20 سنة واخذ راتبي كامل كان الكل تقاعد واتيحت الفرصة للكل لكن اجي واقول انتي تقاعدي لجل اجي مكانك ماتجي بالعقل وانا اقولها لو توظفت او لو انا معلمة والله ماراح اتقاعد واخذ نص الراتب ابي رزقي كامل وعلى فكرة هم متوذين من سالفه التقاعد واحنا متوذين من سالفة التعيين والوزاره جالسه ومرتاحه ومو جايبه خبر لاحد ودي لك
سؤال لك يالغاليه لو توظفتي واستمريتي بالوظيفة 18 سنة ولا نقول 15 سنة راح تتركين الوظيفه لوحده...
مكرونه لذيذه
مكرونه لذيذه
انا .. ابتكلم في شي ثااااني كله كوووم والام القليلة الادب اللي تجي تلعلع في المدرسه اليوم الثاني اذا بنتها اشتكت لها ..

امهات هالايام مو مثل امهات اول .. يستحون ويتريثون ويفهمون ويعذرون .. همها حقي وحق بنتي ولااحد يخطي علينا ..

ايه صحيح بعض المعلمات تخطي في معالجة المشكله لكن الام تزيد الطين بله بتشكيها وجرئتها اللي في غير محلها ..

من جد احس اهل اول اعقل مننا واركد .. فيهم حياء ماهو في هالجيل التالي .. هم وبناتهم ..

كل واحد يرمي الخطأ عالثاني ولو كل منهم تحمل جزء من الخطأ واصلح من اسلوبه كان حنا بخير .. لكن مانقول الا الله لاتبتلينا بمثل ماابتلاهم ..
ملخصات
ملخصات
لا إله إلا الله
يعني صارت مشكلتنا حلها في تقاعد المعلمات
يعني تركنا الواسطة اللي لاعبة فينا ورحنا ندور سبب ثاني
تتوقعين لو قاعدوا كل المعلمات القديمات راح يكون فيه نزاهة في المفاضلات
نفس المشكلة راح تضل تطاردنا اللي عنده واسطة ويرضى بالحرام راح يجي في مكانك
وبعدين يا أختي مكلفة على نفسك وفاتحة موضوع بها الكبر وما فكرتي تحطين نفسك في محل المعلمة
اللي أفنت عمرها وشبابها في هذي الوظيفة ما فكرتي إنه ممكن تتعينين وبعد كم سنة تجيك واحدة وتطلب
تقاعدك وتجلس تذم فيك .....لا تنسين ممكن يطالبون باستقالتكم بعد من غير مقابل
الرسول عليه الصلاة والسلام يقول أحب لأخيك ما تحب لنفسك
أنا هنا بعضوية جديدة لكني بينكم لي سنوات واشوف بين فترة وفترة التهجم على المعلمات القديمات والمطالبة
بتقاعدهن قال يعني خلاص بس يتقاعدون من هنا ونتعين من هنا
خريجة لأكثر من 12 سنة
وردة جوري 33
وردة جوري 33
الحل ابد مو في تقاعد المعلمات اصلا دايم فيه نقص واحتياج في كل المدارس وكل المراحل حسبي الله على من خان الامانه ووصلنا لهالمستوى
خوخة003
خوخة003
طيب يا بنات لو قعدوا كان مالهم راتب تقاعدي يمشي بعكس مره حلو لهم ومريح بدال الكرف والمطارد والله التدريس يهد العمر ماهو مثل العمل الادري ماقلنا تتقاعد معنها نصبنا حبل مشنقة ممكن تتجه إلى اشياء ثانية مثل مشروع تعليم بحوث وغيرها مادامكم تقلون خبر ولا زال فيهم فيه فرق بين الانسان للي يحب العمل ممكن يخدم شريحه اكبر واكثر بتأليف الكتب او الابحاث