فعلا الخردوات شي مو طبيعي سوقها في الحج

خصوصا السبح نوعي في السبح النسائيه والرجاليه والخواتم اللي بالاحجار

والسجاجيد الناعمه البسيطه مش الفخمه لا شي ناعم يقدرون يشيلونه وما يكون فيه وزن وكمان سجاجيد الجيب وعند شراشف الصلاه الاستريتش الحمله اللي انا فيها كانو داخل الحمله فيها بسطه ماشاء الله قشو اللي عندها كله

العاب الاطفال البسيطه

الكراسي اللي بتنسفط يحتاجوها الحجاج بشكل ما تتخيلي لسهولة حملها ومسموح دخولها الحرم

وخلي فيها ثلاجه عند المحاسب فيها المويه والعصيرات واحرصي تكون بااارده

كمان اشوفهم يشترون الطواقي كثييير وثياب البيت الرجاليه كل الجاليات فاحرصي توفريها حتى للاطفال

يمكن فيه احد بيجي ويقول الشوارع مليانه بسطات فعلا مليانه بس من قذارة الشارع مستحيل اشتري شي منه شي فضييييع نوو وااي اخذ من هناك فانتي وفري المكان الظيف لمثل هالبضائع

وكمان المسااااويك وفريها لانه كان نفسي اشتري مساويك بس مع القرف اللي شفته ما قدرت حتى اسئل بكم قلت اذا رحت الجنوب اشتريت من هناك انظف

والله يكتب لك التوفيق يارب

واذا ما اعجبتك الخرداوات

عليك بالبوفيه الصغيره خليها كلها سندوتشات حتدخلي ذهب وخلي سعرك مناسب للحاج

تابعوني على الانستقرام @dom_sweet_ سناب شات nymsh
طبخات وحلويات تزيين الكيك وتجاره والكثير

للتواصل واتس اب فقط
0502070007

بدء استقبال طلبات البهار المخمليالذرور المكثفالزعفران الكشميري الاصليمعمول التمر الملكيالغريبة الاصيله البيتفور المميز كما يوجد لدينا تأجير صواني الافراح البيضاء المستورده عرض خاص على مخلط فجر الخيول الملكي الاكثر مبيعا على مدى 11 عام كما يتوفر المشد البرازيلي الكامل والنصفي
السلام عليكم
الاخوات ماشاء الله كفوا ووفوا بس لي سؤال..مين الي بيكون فيها؟؟

الي اعرفه انه عند الحرم البنغالة ماسكين البقالات ..متحدين بينهم و يشترون بالجملة وباقل سعر وبعدها يبيعون بالسعر الي يبغون..ثوب الدفة كمثال..ناهيك عن الخرداوات..المهم المحل موقع مرة حلووووووووووو ..تشاوري مع والدك ومايكون الا الخير الكثير باذن الله.
اللهم ان والد -Tilia- في كفالتك وفي ضيافتك..اللهم افتح له ابواب جنتك وابواب رحمتك اجمعين و الحقنا به مع الحبيب المصطفى في الفردوس الاعلى..آمين
الله يرزقك
حياكن الله مع صوركن وطبخاتكن
على الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3591737
اقتباس مشاركة  (سوسووو_40)
الله يرزقك الرزق الحلال غاليتي افتحيها بقاله كامله متكامله اما بحصوص التصاريح ماعندي علم

الله يوفقك
امين ومن قال لا ما ليك وصيت احد اقاربي يشوف لي موضوع التصاريح

اقتباس مشاركة  (وجه بشوش)
موفقه توكلي على الله
الموقع ممتاز الله يبارك لك
والتصاريح اتصلي بالبلديه اكيد يفيدونك.
الله يسعدك مشكوره علي الدعم النفسي

اقتباس مشاركة  (ام منار المزيونة)
دام انها بقالة قبل اتوقع مايبيلها شي يعني مل الاوراق عندكم
اشوف الخردوات تمشي زين
اختي لها سنوات كثيررررررره مقفله يمكن فوق 15 سنه ما انفتحت الا للتخزين او التنظيف بس وصراحه ماني عارفه شكلها من جوا راح اشسوف ايش تحتاج وازبطه

اقتباس مشاركة  (ماسية@@@)
وعليكم السلام ....الله يوفقكم
امين يارب ولك مثلها

اقتباس مشاركة  (classikyah)
حطي فيها الاشياء الي تمشي اكثر شي عندالحجاج
ان شاءالله افدتكـ
مشكوره اختي

اقتباس مشاركة  (غمـــوووض)
ماشاء الله

حطي فيها سبح والهدايا تبع الحجاج

الاكل يمكن مايكون مره فيه ربح كويس لان الحج كله اكل ببلاش

وبالتوفيق
صحيح كلامك ميه بالميه اساسا مستبعده فكره الاكل لانه يحتاج حفظ واخاف من تسمم او شي لكن ممكن شيبسات وعصرات ممكن كدخل فرعي

اقتباس مشاركة  (hazin)
كبدايه حطي ر اس مال 15 الاف على شان اول مره وتعرفين ايش الاشياء الي راح تمشي اكثرررر وممكن اذا البضاعه مشيت بكم يوم خذي شويه من الارباح واشتري الاشياء المطلوبه من الحجاج اتمنا فهمتيني والسنه الي بعدها زيدي المبلغ نصيحه

والامور الي تمشي اكثر شي بالحج خردوات وهدايه للحجاج ممكن تروحي المحلات الي جنب الحرم وتشوفي ايش الاشياء الي معروضه وتمشي خذي فكره عاااامه افضل

وحطي ركن صغير عصيرات ومويه اللللخ

تسلمي علي ارد الحلو والمفيد فعلا وكلامك ميه الميه واستفدت منه

اقتباس مشاركة  (ذاكرة الزمن)
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

جزاك الله خير

الله يوفقـــك
امين وايك

اقتباس مشاركة  (أ**أم ديدي**)
ولاتنسي ابوكي اعطية اذا كسبتي عشان ربي يبارك ليك في البقالة
اكيد اساسا هو بيرفض لكن باقوله اجار المحل واتحايل عليه الله يحفظه ذخر لي يارب ولا يحرمني شوفته

اقتباس مشاركة  (سكروسط)
لا يسمعك وزير العمل يقطع عنك حافز هههههههههههه
ههههههههههههههه ه دقتي اختي اجل ها لا اوصيكم خلو سري في بير خخخخخ

اقتباس مشاركة  (ام ليليانا)
صباح الخير اول شي شوفي تصريح البقاله والحقي جدديه لانه ياخذ وقت وبعدين لاتفتحيها ع اسمك خليها ع اسم ابوكي عادي عشان ماتتاخر اجرائاتها وامى الاشياء اللي بتحطيها فيها زي ماقالوا البنات هدايا الحج وابدي من الحين كتجربه وشوفي ايش اللي يمشي عشان مايجي الحج اللي انتي عارفه اكثر شي يمشي فيها ولا انتهى موسم الحج خليها بقاله تحتوي كل شي بس صدقيني لو اهتميتي فيها راح تجمعي منها خير واجد والله يبارك لك فيها ان شاءالله وانا لاجيت الحج بشتري كل الهدايه م عندك
حياك اختي في دكاني المتواضع ( اللع يرحم ايام اول ايام البركه ) هههه

اقتباس مشاركة  (نــــــــــوال)
فعلا الخردوات شي مو طبيعي سوقها في الحج

خصوصا السبح نوعي في السبح النسائيه والرجاليه والخواتم اللي بالاحجار

والسجاجيد الناعمه البسيطه مش الفخمه لا شي ناعم يقدرون يشيلونه وما يكون فيه وزن وكمان سجاجيد الجيب وعند شراشف الصلاه الاستريتش الحمله اللي انا فيها كانو داخل الحمله فيها بسطه ماشاء الله قشو اللي عندها كله

العاب الاطفال البسيطه

الكراسي اللي بتنسفط يحتاجوها الحجاج بشكل ما تتخيلي لسهولة حملها ومسموح دخولها الحرم

وخلي فيها ثلاجه عند المحاسب فيها المويه والعصيرات واحرصي تكون بااارده

كمان اشوفهم يشترون الطواقي كثييير وثياب البيت الرجاليه كل الجاليات فاحرصي توفريها حتى للاطفال

يمكن فيه احد بيجي ويقول الشوارع مليانه بسطات فعلا مليانه بس من قذارة الشارع مستحيل اشتري شي منه شي فضييييع نوو وااي اخذ من هناك فانتي وفري المكان الظيف لمثل هالبضائع

وكمان المسااااويك وفريها لانه كان نفسي اشتري مساويك بس مع القرف اللي شفته ما قدرت حتى اسئل بكم قلت اذا رحت الجنوب اشتريت من هناك انظف

والله يكتب لك التوفيق يارب

واذا ما اعجبتك الخرداوات

عليك بالبوفيه الصغيره خليها كلها سندوتشات حتدخلي ذهب وخلي سعرك مناسب للحاج
ياااااااعمري ردك يبرد القلب ما شاء الله تبارك الله شكلك خبره ما شاء الله فعلا لما قريت ردك رجت اتاكد من الاسم لقيتك تاجره ما شا الله فعلا يلوق عليك الله يبارك لك

طيب اختي كم تتوقعين يبغالي راس مال علما بان المحل صغنون بحجم غرفه

اقتباس مشاركة  (Tilia)
السلام عليكم
الاخوات ماشاء الله كفوا ووفوا بس لي سؤال..مين الي بيكون فيها؟؟

الي اعرفه انه عند الحرم البنغالة ماسكين البقالات ..متحدين بينهم و يشترون بالجملة وباقل سعر وبعدها يبيعون بالسعر الي يبغون..ثوب الدفة كمثال..ناهيك عن الخرداوات..المهم المحل موقع مرة حلووووووووووو ..تشاوري مع والدك ومايكون الا الخير الكثير باذن الله.

لا حبيبتي الله يبدنا عنهم عمري شغلي سعودي ميه بالميه افكر احط ولد اختي طالب ثانويه فاضي ويمكن امسك احد معاه ثقه كمان وانا باكون عند اهلي في فتره الحج بتابع الحسابات بحكم عمل زوجي

اقتباس مشاركة  (عسل قليل الدسم)
الله يرزقك

امين واياك

ياليت اللي عندها ايفاده تزيدني
بيعي فيها كل حاجة وخلي تاسيسها بقالة بس اضيفي السبح والهدايا وغيرة
تابعونا
بارتي لتنسيق الحفلات /الرياض
https://instagram.com/party_2000/

الساعة الآن 10:26 .