حبيبت ألبي بالنسبة لمخفي العيوب , كيف استخدامه يا غالية , و هل يخفي عيوب البشرة بالفعل (( بحيث تظهر البشرة كأنها طبيعية و غير موضوع عليها أي شيء )) عرفتي قصدي حبيبت ألبي ؟؟؟؟؟؟

و بالنسبة لبودرة التألق اللؤلؤية كيف استخدامها هذه حبيبت ألبي و شو هي فوائدها بالضبط ؟

بدي شي يجعل بشرتي نضرة و صافية كأني مالي واضعة أي شي على وجهي ... و إن شالله لاقي طلبي عندك ياااااااااارب ...

و هل تشحني إلى سورية دمشق حبيبت ألبي أنتظرك جزاك الله خيراً

اذا انا بالرياض يرسلونها لي الشركة بالبريد والاكيف وهل يكلف والالا لانا ابي شغلات بسيطة اجربها
ܓܟܢܐܦܢܬܓܟܢੲੜتـــــصفي ةلقط ع منوعة ماركات اصليـة مستعمل وجديد==مـوضوع متجددੲܓܟܢܐܦܢܬܓܟܢੜ

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3041605
اقتباس مشاركة  (** المُحبّة للخير **)
حبيبت ألبي بالنسبة لمخفي العيوب , كيف استخدامه يا غالية , و هل يخفي عيوب البشرة بالفعل (( بحيث تظهر البشرة كأنها طبيعية و غير موضوع عليها أي شيء )) عرفتي قصدي حبيبت ألبي ؟؟؟؟؟؟

و بالنسبة لبودرة التألق اللؤلؤية كيف استخدامها هذه حبيبت ألبي و شو هي فوائدها بالضبط ؟

بدي شي يجعل بشرتي نضرة و صافية كأني مالي واضعة أي شي على وجهي ... و إن شالله لاقي طلبي عندك ياااااااااارب ...

و هل تشحني إلى سورية دمشق حبيبت ألبي أنتظرك جزاك الله خيراً
ممكن حبيبتي الشحن الى سوريا ...

وممكن انتي تصيري مندوبة في منطقتك وتطلبي اللي بدك اياه باسعار مميزة ..

بالنسبة لمخفي العيوب ...

مابعد جربته شخصيا حتى اكون صريحة معك ...

لكن هو اصلا من مجموعة خفيفة اذا بدك مخفي عيوب فعال ..

موجود بريشة كمان مو بقلم وهذي هي طريقة خبيرات التجميل ...

سعره 30 ريال ....

والبودرة الؤلؤية حقيقة هي طلبت مني لكن لسه ما سألت اللي طلبتها عن النتيجة ولا شفتها ..

مع العلم اني راح اطلبها ان شاءلله ...

ومن ناحية وجه نضر وكانك مو حاطة شئ فهذا يكون بالاعتناء بالشرة نفسها ..

برنامج العناية اللي استعملته من هذي الماركة ترك لي بشرة افتح من لون جسمي

باشراق ولمعة غير دهنية .. وامس سألني زوجي اذا حاطة مكياج ؟..

وقبله سألتني امي وقريباتي ...

وانا ماحطيت الا قلوس وكحل وماسكرا فقط ..

اذا بدك اياه شوفي الموضوع بتوقيعي ..

وارجع واقولك بامكانك تكوني انتي مندوبة وتطلبي على كيفك من الشركة مباشرة ..
اقتباس مشاركة  (اخصائيةنفسية)
اذا انا بالرياض يرسلونها لي الشركة بالبريد والاكيف وهل يكلف والالا لانا ابي شغلات بسيطة اجربها
لا حياتي ...

السواق تبع الشركة يجيك لحد البيت يوصل لك الطلبية ..

ويعطيك الكتلوجات والعروض اذا فيه عروض ..

وانا متأكدة انه راح تعجبك منتجاتهم وراح تستمري تطلبي لنفسك ..

انتظرك حبيبتي ..
مساء الخير عزيزتي ... أنا بأفتح محل إن شاء الله وأبغى أعرض المنتجات فيه بس أبغى يصير بالطلبية ممكن ولا لأ وإذا مو ممكن ممكن ترسلي لي الكتالوج ..

الساعة الآن 03:40 .