يمقن اتفاءل ويمقن ..................الله يسهلها وبس

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم عساكم بخيربغيت اقول عساكم من عواده :pلاتشرهون على مخبطه شويتين ونص
طبعا دخلتم الموضوع تبون تعرفون ويش السالفه
الموضوع ومافيه اني احيانا والعياذ بالله يوسوس لي :30:وبقوه قولوا ليش
لاني احس كل ماسويت شي ينعكس عليه اقول لكم كيف >>>>>اخلصي تراكي غثيتنا بذا الموضوع اللي كله الوان
درست وفحطت في الدراسه وكل ماجاني عريس اقول لابوي الله يرحمه:16:انا ابي اكمل دراستي >>>>>>>>> كان تزوجتي من زينك
المهم وخلصت دراستي بعد كل المصايب جتني وانا في الجامعه قولوا ايش >>>>>>>>>غثيتينا بقولوا ايش
طبعا مات اخويه قبل الاختبارات باسبوع ودخلت الاختبارات وماتت امي في الترم اللي بعده وقبل الاختبارات باسبوع ودخلت الاختبارات وابويه تنوم بغت تجي له جلطه وفي الاختبارات وجدتي ماتمرض الا في الاختبارات الله يرحمها وانا الممرضه :22:وحريم اخواني الله يحفظهم مايولدوا الا في الاختبارات وانا قايمه على شؤونهم هههههههههه والله يأجرني وابويه سوى عمليه في عيونه وفي الاختبارات وانا اروح الاختبار االف لهم كتب جديده هههه وخلصنا الجامعه بعد ذا المشوار
وبعدين لي 16 سنه متخرجه ومافي تعيين اممممممممم طيب وبعدين
وقبلها كرهت الزواج واللي يتزوجون لييييييييييش عشان قريبي خطبني وانا رافضه وهو مسوي قيس ابن الملوح الا يبييني ويسوي مشاكل مع اهلي ودوخنا لمدة سبع سنين واحنا نرده من الباب يجي من الشباك وجع في قلبه ماابيك غصب
وبعدها جاني جميل الطبايع زوجي وقلت والله لويجي بنغالي لاوافق وجاء اجمل شباب السعوديه فديته :hahaha:
وانخطبت وقالوا زواج بعد ثلاثه اشهر مات واحد زميل ابوه واجلوا زواجي سنه رجع تعب الوالد وتوفى الله يرحمه واجلوه سنه ثانيه
ومن الطرائف جاني اخوي الصغير وقال لي بعد سنتين تاجيل تكفين تزوجي لانك انتي وخطيبك بيموتون اللي في السعوديه كلهم وانتوا ماتزوجتوا هههههههه دوعابه دوعابه
وقبل مااتزوج بيوم حصل حادث لناس من جماعته وزوجي جته ازمه قال لاتأجلون لان اعتقد لو يموت واحد في الصين قلتوا اجل الزواج ماصارت :06:
وتزوجنا ولنا 13 سنه ماجانا عيال
وكان عندنا شقه واقتسموا هو واهله وطلعونا من الشقه وقعدنا عند اهله ومايبون ريحتنا ورحنا بيت اهلي وبعيد عن عمله وصار كل يوم يأنبني يقول تعبت من المشاوير
وقدمت على حافز وطلعوني اوت مع اني اعتقد ان اول من قدم في السعوديه انا
وجداره شاتوني برا
وكنت ابي اتعالج في مستشفى حكومي لان من حقي كسعوديه لكن قالوا اللي بعد 37 مايعالجونهم في التخصصي
وكل مافتحت باب انقفل في وجهي اووووووووووووه نسيت اقول لكم اني دايم اتقرب لاهل زوجي وياخذون خيري ولايقولون لي شكرا
بعد هذا كله كيف اتفاءل :06:يارب تفرجها لي ولكل مسلم يارب ماقطعت الامل بك ولكن حبيت افضفض
ملحوظه:ترى ماقلت كل الظروف اللي حولي الا تنبسطون اكثر :o<<<<<<<<<<<<<<< اطلعي برا ذبحتينا

61
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميمو ام سلطان
ميمو ام سلطان
والله مادري اضحك معك والا ابكي عليك
بس الحمدلله انك راضيه بقدرك
ويعجبني الشخص في هاذي الحياه
مهما تكاثرت عليه الهموم يظل وسيع الصدر
ومتفائل وهذا احلى شي
لانه اذا حزنتي مشاكلك ماراح تروح
فما المانع اننا ننبسط مهما كنا مهمومين
اسفه طولت عليك بس خليك على طول متفائله ومحسنه
الظن بالله وصدقيني ربي ماراح يخيب ظنك
الله يسهل امورك ويرزقك من اوسع ابوابه
هــذيـان
هــذيـان
الله ياجرك اختي ويعوضك خير ويرزقك من حيث لاتحتسبين ... ان الله اذا أحب عبد ابتلاه فكري بهالشيء وراح تحسين بسعاده ان الله سبحانه وتعالى يحبك انت شوفي قد ايش هي كبيره حب الله لك انا كنت دايماً لما تصير لي مصيبه اقول يارب اذا كانت من باب الابتلاء فأنا راضيه بابتلائك لانه محبه من الله وتكفير للذنوب وتطهير في الدنيا واذا من ذنب اقترفته فاغفر لي يارب واجعل مصيبتي تطهير لي ... عليك بالدعاء والاستغفار وثقي بالله سبحانه وتدبيره للامور وان اي شيء في مصلحتك حتى لو كان في ظاهره انه ضدك وان اللي عند ربي خير وابقى وعيشي ع امل واحمدي الله عز وجل ولاتشتكي ترا الشكوى لغير الله مذله وماراح تقدم ولا تأخر خلي شكواك لرب العالمين هو اللي بيده كل شيء وقادر ع تغيير حالك ... الله يفرج همومنا وهمومك ويسهل امورنا وامورك ...
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
هههههههههههههههه الله يكون بعونك يارب ويرزقك الذريه الصالحه

يختي كثري من الاستغفار فالله بيده ملكوت السموات والارض وقادر يجعل لك من كل هم فرج ومن كل ضيق مخرج
بجد اسلوبك رهيب وحسسينتي ان النحاسه مرابطه عن باب بيتكم هههههههههههه
متشوقه للامومه
والله مادري اضحك معك والا ابكي عليك بس الحمدلله انك راضيه بقدرك ويعجبني الشخص في هاذي الحياه مهما تكاثرت عليه الهموم يظل وسيع الصدر ومتفائل وهذا احلى شي لانه اذا حزنتي مشاكلك ماراح تروح فما المانع اننا ننبسط مهما كنا مهمومين اسفه طولت عليك بس خليك على طول متفائله ومحسنه الظن بالله وصدقيني ربي ماراح يخيب ظنك الله يسهل امورك ويرزقك من اوسع ابوابه
والله مادري اضحك معك والا ابكي عليك بس الحمدلله انك راضيه بقدرك ويعجبني الشخص في هاذي الحياه مهما...
اللهم امين ويسعدك ياقلبي وييسرها لك
متشوقه للامومه
الله ياجرك اختي ويعوضك خير ويرزقك من حيث لاتحتسبين ... ان الله اذا أحب عبد ابتلاه فكري بهالشيء وراح تحسين بسعاده ان الله سبحانه وتعالى يحبك انت شوفي قد ايش هي كبيره حب الله لك انا كنت دايماً لما تصير لي مصيبه اقول يارب اذا كانت من باب الابتلاء فأنا راضيه بابتلائك لانه محبه من الله وتكفير للذنوب وتطهير في الدنيا واذا من ذنب اقترفته فاغفر لي يارب واجعل مصيبتي تطهير لي ... عليك بالدعاء والاستغفار وثقي بالله سبحانه وتدبيره للامور وان اي شيء في مصلحتك حتى لو كان في ظاهره انه ضدك وان اللي عند ربي خير وابقى وعيشي ع امل واحمدي الله عز وجل ولاتشتكي ترا الشكوى لغير الله مذله وماراح تقدم ولا تأخر خلي شكواك لرب العالمين هو اللي بيده كل شيء وقادر ع تغيير حالك ... الله يفرج همومنا وهمومك ويسهل امورنا وامورك ...
الله ياجرك اختي ويعوضك خير ويرزقك من حيث لاتحتسبين ... ان الله اذا أحب عبد ابتلاه فكري بهالشيء...
امين يارب ويفرجها لنا ولك ولكل مسلم