دآنه بعين بحاري
حبيبتي روحي للممرخات يعطونك اعشاب وانا عن نفسي استعمل غسول الملح يعني ماء وملح وتجلسين فيه ومغلي قشر الرمان والله الحمد عندي طفلتين وانا زي ماكنت وادا ماتحبي هذي الاشياء خللي الدكتوره تعمللك تضيق
حبيبتي روحي للممرخات يعطونك اعشاب وانا عن نفسي استعمل غسول الملح يعني ماء وملح وتجلسين فيه ومغلي...
مشكوره حبيبتي على افادتك ,,, مغلي القشر غسول والا شو ؟

بالعكس كل شي عندي أهون من الخياط والتجميل يعني إذا الاشياء الطبيعيه تنفع فأكيد أفضل بالنسبه لي
دآنه بعين بحاري
لاتخافين ولا شي اهتمي بنفاسك ادويه زينه واكل زين وابد ترجعين مثل اول واحسن بعد خاصه انك بكر تطمني بسس
لاتخافين ولا شي اهتمي بنفاسك ادويه زينه واكل زين وابد ترجعين مثل اول واحسن بعد خاصه انك بكر تطمني...
الله يطمنك ويريح بالك
دآنه بعين بحاري
توكلي على الله ولاتفكرين الحين اهتمي بس بحملك ونفاسك  وبعدين ماراحت تتوسعين كثير   والله يجملك بعين زوجك 
توكلي على الله ولاتفكرين الحين اهتمي بس بحملك ونفاسك  وبعدين ماراحت تتوسعين كثير   والله يجملك...
الله يعين بس هو الخوف من التوسع سواء كان كثير والا شوي نفس الحاله يكفي انه توسع

وامين الله يسمع منك ويجزاك خير
في صمتي هدوء
في صمتي هدوء
حبيبتي من قااالك بلعكس ترجعين انت اول موولوود اهتمي بنفسك وقت النفااس واعملي تمارين كيجل كذا اسمها اذا ماني غلطاانه  ولا تشيلين هم كل الحريم يولدوون بعضهم كل سنه اشووفهم وعادي لو تغيرو ماولدوت تراني افيد فيك وانا ماعندي غير بنووته وحده بس ما احب الاحباط 
أحاسيس انسانه
رفع