jumeira

jumeira @jumeira

محررة فضية

الآاااااااااان شامبو الحصان و الكونديشنير في عبوه واحده !!!!!!!!!

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ..

بنات اكيد كلكم سمعتو عن فوائد شامبو الحصان و اللي ما سمعت تقرى :D

الكلام منقول :

من فوائده

يغلظ الشعر بسرعه ومافي منه ضرر ويوقف التساقط و يطول الشعر من خلال شهر بتلاحظي الفرق في الطول ويعطيه لمعة مو طبيعيه...بنات والله وللأمانه أنا مانزلته الا بعد ما استخدمته لمدة 6 شهور والله يا بنات أمي و أختي لمى شافوني قالولي ايش بتستخدمي لشعرك صار مره كثير و ناعم و فيه لمعة فقلتلهم بستخدم شامبو الحصان قامت اختي لا شعوريا قالتلي وانا اقول ايش فيه صاير زي فروة الحصان والله مت من الضحك ساعتها وصاروا يستخدموه وازيدكم من الشعر بيت انا شعري كان يوصل لنصف ظهري ويوقف ما يطول والله يا بنات الحين وصل لاخر ظهري ولاحظت في مقدمة الشعر شعر صغيرون منبت مره فرحت واستمريت عليه وماني ناويه اقطعه ابدا وترى الممثلة جنيفر انيستون الامريكيه الي في مسلسل فريندز تستخدمه والعلبه يابنات كبير 335مل بتطول معاكي وسعرها نفس سعر شامبو كريستاز ولوريال الي يبيعوه في الصوالين بالرغم ان شامبو كريستاز مافيه غير 200مل بس يعني قيمته بقيمة علبة و نصف من شامبو كريستاز ولوريال وفوايده اكثر لان لوريال و كريستاز بس للتنعيم و وقف التساقط اما هذا للتنعيم والتطويل ومنع التساقط..

يدخل في تركيبه( الهورس تايل ) هذه عشبه تنبت في الارض و ليس لها اي علاقه بالحصان نفسه يعني مجرد تسميه

انتهى الاقتباس

وبنات العبوه الوحده كبيره بتكفيكم حق شهور 355 مل

وانا متوفر عندي :

الشامبو لحاله في عبوه

الكونديشنير لحاله في عبوه (مرطب عادي)

كونديشنير مركز (مرطب فائق)

الشامبو + الكونديشنر في عبوه (2 في واحد)

اللي حابه تستفسر عن السعر او تحجر اتراسلني عالخاص :)

تحياتي
65
4K

هذا الموضوع مغلق.

بنت خور
بنت خور
ممكن اختي تفاصيل
warag_3enab
warag_3enab
ممكن سعره الغاليه ؟
الهاجسه
الهاجسه
بالتوفيق اختي
jumeira
jumeira
بنات طرشتلكم التفاصيل ..و اختي الهاجسه مشكوووره على مرورج :)
ام صفوان
ام صفوان
التفاصيل لو سمحتي على الخاص بعد اذنك