بصراحة سعرك حلو
وصدق الأعمال الفنية مكلفة في البضاعة وخصوصا لما تتعلق بالألوان + الجهد مثل ما ذكرت
شغلك ابداع منقطع النظير ما شاء الله زادك الله تألقا وفنا وابداعا
أنا بسمة ضاقت بفرحتها الكآبهْ.
أنا نغمة جرحت خدود الصمت
وازدردت الرتابهْ.

لساني حضرمي و أبيات شعري حضرمية
وجدي حضرمي والده . وأمـه حضرميـة

كلامك سليم حبيبتي

بس صدقيني الشغل النظيف والراقي يبان ... وقد ماتقدري احرصي على خاماتك ولا تتساهلي فيها
لانو اكيد في ناس تقدر الفخامه والشغل الحلوو
وتدفع وهي مبسووطه وعارفه انها بتكون مميزه مثل ماتحرص على فستانها ومكياجها وبيتها اكيد كمان ضيافتها واللي تقدمه

يعني مانستخسر نحط 3000 ريال في قطعة قماش ولا فستان ونستخسر نحطها بشي راقي ومتعوب عليه

ومع الوقت لما يكبر اسمك ويتنوع شغلك ماراح تجيك هالتساؤلات

من تجربتي الخاصه

الله يوفقك حبيبتي
تابعو جديدي على الانستقرامJenaantouch
انا من جدة واشحن لباقي المناطق
0540885456

اقتباس مشاركة  (ليال القجر)
والله يا اختي كل الي يجيك نتاج جهل فضيع في عالمنا العربي ككل
والا وربي من غير شرح معروف ان الشغل اليدوي اغلى من شغل المطابع!! لان وراه "انسان" يقضي ساعات يشتغل عليه!!!!!
وشيء مؤسف ان الواحد يلاقي نفسه محتاج يشرح الواضحات حتى يستوعبون "بعض" الناس!!

احسن شيء تحطين بتوقيعك هالموضوع واول سطر فيه, حتى الي ماشافت تشوف قبل تغثك برساله مالها سنع
صااااااااادقة كلام في الصميم

موفقه اختي وماشاء الله شغلك روووووووعة
موفقه والله يرزقنا واياكم
الف شكر ياغاليات على التفاعل الرائع

والله ونستني ردوركم

اقتباس مشاركة  (#حلم انسانة#)
ماشاء الله من جد شغلك حلو ويريت الناس تقدر العمل اليدوي
بس سؤال شاطح ينفع نستخدم الوان زجاح على معدن وفيه نوعين الوان زجاج معتمة وشفافة حسب معلوماتي

مشكورة ياغالية

بالنسبة للدرسته تنفع الوان الزجاج على المعادن
لانها اسطح ملساء وبراقة
بس ماتنفع على الخشب

بس الصعوبة في ان الوان الزجاج سائله يعني لازم محدد ولازم تركيز شوي

والله يعين

اقتباس مشاركة  (فكر واشكر)
ماشاء الله واضح شغلك مره دقيق و متعوب عليه
بس اختي بسألك و حده من قريباتي اشترت من مصر طقم من وإلى بس تقول والله بدت الالوان تروح تقول نحاول المويه تجي جوا بس و معانات مع الغسيل
وكنت ذيك الفتره ناويه اشتري وبعدين هجيت رحت واشتريت لي طقم جاهز لاني كنت ودي اعطيها رسومات ناعمه وترسمها لي لاني احب اتميز في ظيافتي بس خفت و قلت تحويشتي اخليها في شي يدوم بإذن الله مو تروح علي
ايش السر هل لانها ماتستعمل الوان ثابته لانك قلتي انك تستخدمين الوان ثابته او مع المويه والصابون تبهت والا كيف ؟

اعذريني يا اختي بس والله اني اعجبت بشغلك وحبيت اسألك وبالنسبه لسعرك حلو لانه طقم كامل من وإلى وخلي اللي تقول السعر غالي تروح للمحلات وتسوي لها تجميعه طقم وتشوف كم تكلف أسألوني عن الاواني اللي يبي الزين يشتري الغالي

يسعد لي تواجدك ياقمر

بالنسبة لكل الاوان القماش والزجاج والزيتي

في منها درجات في الجودة

بالنسبة لي لاني درست فكان كل الاوان الي احب استدخدمها الوان المحترفين لان الدراسة لازم فيها الوان ممتازة

وهي نفس الالوان الي احب ان استخدمها

في انواع جربتها كانت ارخص وماعطتني نتيجة مرضيه كان ممكن تروح بالمويه بعد غسله وغسلتين

وهاذي مشكلة المصانع يمكن لانهم ينتجون كميات كبيرة
هم يمكن ينتجون بالوان غير الي تنباع بالمكتبات
وما ادري عن مستوى جودتها

الي لاحظته بس ان جودة الزجاج ماكانت تمام حسيت ان الكاسات المنتجه من المصانع والمرسوم عليها خفييييييييييفة حييييل

مدري انا ما اعرف اشتغل على قطع رقيقة مره احس ممكن تنكسر بسهولة

خسارة التعب والله عليها

اقتباس مشاركة  (نــــــــــوال)
ماشاء الله تبارك الله

انتي عارفه راي فيك من اول بداياتك في عالم البزنس لا قوة الا بالله

ابي اقول شغله اللي تقول غالي خليها تروح تشتري من السوق السوق متروس ترس حتى عند الهزازي وبرخص التراب لكن انا كانسانه احب الذوق والشي الفاخر عيب علي اقدم لضيوفي شغل تهريج وخامه سيئه

واللي تقول غالي وتبي كولتي ممتاز وتبيك تحطينها في بسطه انا ما اعرف ايش المقصود من ذكر بسطه قوليها تروح للقرعاوي تشتري 6 فنجالي قهوه مع ترمس واحد مع الصينيه بــ 6000 ريال ومش مرسوم وشغل متعوب عليه لا كلها شريطه ستن وعليها كرستاله

حبيبتي سعرك هذا سعر بدائي بس لاعلان نفسك فقط لكن بعد فتره لازم تحسبي حساب للوقت وغلاء المواد الرئيسيه في الشغل وبصراحه 2000 ريال يا بلاش

وفعلا المجتمع عندنا الى الان ما عندهم ثقافة الهاند ميد

لما بدخل محل خارج المملكه واشوف قطعه بسيطه بذاك الالف بالدولارات استغرب ليه بتقولي هاند ميد باحترم القطعه وصاحبها واعجب اكثر باتقانه

لكن عندنا الله يخلف علينا بخير دائما عكس التيار

والله يوفقك يارب ومن تقدم لتقدم لانك ذوق وتستاهلي الخير

يارب يسعد لي هالرد الي يبرد القلب

والف شكر ياغالية

[
url=http://www.arab4load.info/][/url]

الساعة الآن 09:25 .