بنت القصيممممممممم
وزعي كروت وبرشور المشاغل والقاعات
زهره نيرفانا
زهره نيرفانا
الله يوفقك ويسهل امورك ...وحابه اقولك انه عندي نفس مشكلتك -انا واخواتي محترفات في عمل التوزيعات وتغليف علب الماء وتزيين الطاولات وكمان طاولات الاستقبال وبعد العشاء وتغليف الشوكولا -وبشهاده الجميع لانه احنا اللي نسقنا اعراس اخواني باقل التكاليف وطلع شغلنا روعه -ولما فكرنا نعمل مشروع تنسيق وتجهيز جميع المناسبات كانت مشكلتنا الدعايه بس راح نحاول بكل الطرق وعسى نتوفق وياكي والجميع
داليا 55
داليا 55
الله يسر أمرك حبيبتي
زهره 99
زهره 99
ربي يوفقك والله انا زي حالتك سويت زواج اختي ونهبلوا عليه المعازيم قاعدين يطلبون اسم المحل مايدرون انو انا  كمان سويت تجهيز لعزايم اقارب لامي وعجبهم مره. بس بقولك على حاجه قاعده افكر فيها استاجر ركن في مشغل نسائي عليه اقبال مره وسوي فيه عروض لي وشوي شوي لمن اقدر اجيب معي عاملات وافتح محل مستقل قريب من مشاغل او قاعات افراح يارب اكون افدتك موفقه يالغلا
ربي يوفقك والله انا زي حالتك سويت زواج اختي ونهبلوا عليه المعازيم قاعدين يطلبون اسم المحل مايدرون...
هلا منورين موضوعي :26: فكرت في نفس الفكره بس في البدايه صعب ابغى اثبت وجودي بتوفيق
زهره 99
زهره 99
الله يوفقك ويسهل امورك ...وحابه اقولك انه عندي نفس مشكلتك -انا واخواتي محترفات في عمل التوزيعات وتغليف علب الماء وتزيين الطاولات وكمان طاولات الاستقبال وبعد العشاء وتغليف الشوكولا -وبشهاده الجميع لانه احنا اللي نسقنا اعراس اخواني باقل التكاليف وطلع شغلنا روعه -ولما فكرنا نعمل مشروع تنسيق وتجهيز جميع المناسبات كانت مشكلتنا الدعايه بس راح نحاول بكل الطرق وعسى نتوفق وياكي والجميع
الله يوفقك ويسهل امورك ...وحابه اقولك انه عندي نفس مشكلتك -انا واخواتي محترفات في عمل التوزيعات...
منوره موضوعي بتوفيق