يا جماعة لا تنسو العيش باللحم والمكرونات واللحوح و الفطائر والله وحشني رمضان والله يجمعنا فيه على خير
وشكرا لك يا ام عزيزان موضوعك رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع واكثر من كذا والله لان انا في الغداء احتار فما بالك برمضان واكلاته
[size=4]يا جماعة لا تنسو العيش باللحم والمكرونات واللحوح و الفطائر والله وحشني رمضان والله يجمعنا فيه على خير
وشكرا لك يا ام عزيزان موضوعك رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع واكثر من كذا والله لان انا في الغداء احتار فما بالك برمضان واكلاته
[/size]
ان شاء الله نذكركم بكل الاطباق

من خلال هذا الرااااااااااااابط

http://www.hawaaworld.net/showthread.php?t=361338

وحياكم الله

انستغرام: q8crochet
اهم شي الشوربات : شوربه العدس بالخضار / شوربه الذرة / شوربه دجاج الكريمه / شوربه الفطر / شوربه الخضار / شوربه البطاط / شوربة العيش / شوربة الماش

الاطباق الرئيسية : العيوش بانواعها مع اني ما اكل عيش برمضان .....
الباستا : دجاج بكريما / باستا السبانخ / باستا الخضار / باستا بالكشري
لزانيا خبزالرقاق < عجيبه
الهريس والجريش والآآآآآآآآآآش
الحلويات البارده والحارة: الجيز كيك / عيش بحليب / بر الوالدين / لقيمات وصب القفشه / عصيدة / ام علي / كنافه ................

سلطات : سلطة البطاط ، سلطة البيض ، سلطه يونانية / سلطة سيزر / تبولة / فتوش / سلطو مكرونه / سلطة التفاح والدجاج / سلطه الذرة .................

الكبب والمقليات : كبة عيش / كبة بطاط / كبة ماش / كبة عدس ،،،، سمبوسه / سبرنغ رووول بانواعها ...

مشروبات
اللبن اهم شي
ياهلا باختي ام عزيزان

ايه والله رمضان على الابواب الله يذكرك بالجنه ........ تدرين اني من الحين جالسه اجهز له

الله يدخله علينا بالخير والبركه

اهم الاكلات بهل الشهر الفضيل الي اسويها كل يوم الشوربه وبصراحه انوع فيها

والسمبوسه عجين ورقاق ومعجنات ثانيه وعصير وانا عصيراتي دائما طازجه عمري ما شريت من هل الفمتو والاشياء الثانيه وعيالي ما يعرفو الفمتو الى ببيت امي

وكثيره هي الاطباق من مكرونات ومعجنات وادمات بس انا دايم سفرتي خفيفه ما فيها الا مقبلات وشوربه وهذي اهم شي

ولازم يومين يكون على السفره فول وتميس هذا زوجي ما يفطر الاعليهم ولا مايكل

فلازم اجهز الكشنه حقت الفول

وشي اكيد التمر والقهوه هذي انا الي اشرب ترمس القهوه احس اني ما فطرت اذا ما شربت قهوه

يالله شدو حيلكم

الله يوفقكم الى ما يحبه الله ويرضاه

الساعة الآن 08:08 .