سحابة حب

سحابة حب @shab_hb

عضوة جديدة

عناية الشعر المصبوغ

العناية بالشعر

هااااااااااااااااااااااااااااااااي
كيفك يا حلووووووووات
خلوني أدخل في الموضوع
طبعا الأغلبية هالأيام يصبغون شعورهم
والشعر المصبوغ مأساه
تفصف .. تساقط ..إلخ من المشاكل
المهم و بحكم خبرتي مع الشعر المصبوغ راح أعطيكم بعض النصائح و الخلطات بعضها جربتها شخصياً و البعض قرأته من المجلات

1- في البداية يجب عليك أن تصبغي الجذور دوماً و إلا فإن أشعة الشمس ستعمل على تفتيح الأطراف و عندما تصبغين الجذور متأخرة لن يكون اللون مطابقاً .
2- عندما تختارين اللون يفضل أن تختاري الألوان الباردة في الصيف ، فهي أكثر استقراراً على الشعر من الألوان الحارة فمثلاً الأشقر الفاتح أو الذهبي يتغيران بسرعة إلى اللون البرتقالي بتعرضهما للشمس ( يا بنات الجامعة انتبهوا من هذه النقطة ) أما اللون البني أو الخمري فهما أكثر استقرارً فتأخذ لونا زاهيا دون تغير يذكر .
3- إذا أردت أن تصبغي شعرك في المنزل ، فاختاري الصبغات التي تصبغ و تعالج في نفس الوقت و المحتويه على عناصر تساعد الشعر على إحياء نفسه و عناصر مغذية له تمنع الجفاف . مثل صبغات ويللا أو أي صبغة محتوية على الفيتامينات .
4- عندما تصبغين شعرك فإنه يجب عليك قص أطراف الشعر باستمرار حتى لا تتعرض لتقصف .
5- ضعي على شعرك قناع مغذي يعمل على إعادة إصلاح الشعر و من الأفضل و ضع هذا القناع مرتين في الأسبوع .
6- تجنبي السشوار ، فاستعماله بشكل يومي للشعر المصبوغ مضر له .

:26: :32:
طبعا راح أعطيكم و صفات منزلية موبس للشعر المصبوع
لكن بعد شويه :22:
5
1K

هذا الموضوع مغلق.

سحابة حب
سحابة حب
هذي الخلطات اللي تستخدمها راح تدعي لي
وصفات منزلية للشعر :
الوصفة الأولى :
خذي شوية بقدونس و أغليه بالماء حتى يتغير لون الماء ثم اغسلي شعرك بالصابون ، وخلي أخر غسلة بموية البقدونس .. ولا تنسين تأكلين جزر و بقدونس ..
قائدة هذا الماسك يعمل على إعادة حيوية الشعر و يزيد من كثافته .
الوصفة الثانية :

المقادير :
ملعقة أكل زيت زيتون
ملعقة صغيرة نسكافة
ملعقة صغيرة خميرة فورية
3 ملاعق صغيرة لبن زبادي
1 بيضة
ملعقة خل أو عصير ليمونة ( علشان ريحة البيض )
ممكن تضاعفي الكمية على حسب طول شعرك

الوصفه هذا استخدميها مرة كل شهر
صدقوني راح تحسي بتغير في ملمس الشعر
و قولوا سحابة حب قالت لنا
أنتظر ردودكم
سمسومه
سمسومه
مشكوره سحابة حب ......
بس ما قلتي الوصفه الثانيه كم احطها على الشعر....
ومشكوره حبيبتي مره ثانيه.....
شدى الزهور
شدى الزهور
تسلمين يالغالية سحابة حب على هالوصفات الرائعة
سحابة حب
سحابة حب
أولا أحب أشكر كل من رد علي
وأقول لهم ما راح تندمون
الوصفه الثانية اتركيها لمدة ساعة أو ساعة و نص ..
وبعد ما تغسلين الشعر في الغسلة الأخيرة استخدمي عصير الليمون مع الماء علشان رائحة البيض
و اتركي شعرك بدون ربط إلين ما ينشف ..
و بخريه
هذي الطقوس أنا أعملها بعد هالخلطة
بس صديقني الموضوع يستاهل يطول الشعر و ينعمه ...
سحر الشرق
سحر الشرق
طيب اختي اذا ممكن مشوره ليه00
انا عامله لشعري بلياج اشقر00 وبعده شعري تساقط بشكل فظيع ونشف عملت له ماسكات من البيض والسدر والزيوت مع بعض كل اربعه ايام تقريبا00 نشفت شعري صح توقف عن التساقط فتره بس رجع الان يتساقط00
وكمان حبيت استشير خبرتك في الصبغات انا صابغه من خمسه اشهر وابغى اغير اللون بلون غامق اسود كستائي متلا00 ينفع ولا حيقضي على شعري في رايك والحنى كما انا لمن قريت بالمنتدى الوان الحنى السود والكستنائي حبيت اجرب لكن خفت 00
ايش رايك اصبغ ولا اعمل حنى ساعديني الله يساعدك00