مجروحة وتبتسم
لحظه ليس مكبرين السالفه عشان بيعه هلسواره هاذا زوجها اذا ماوقفت معه اللحين متى توقف وربي لويغينه ويرزقه اكيد مابيقصر عليها انتبهي ياقلبي انتبهي تجلسي تمنييين عليه بيعه هلسواره خليه جميل لك يتذكره هو مو كل لحظه والثانيه ترى انا بعت ذهبي عشانك وترى وترى وترى لالالالا ولاتفكري بهشي خلاص اعتبري هشي جميل منك واكرام لضيوف زوجك وياقلبي لا تجلسين تتحسين من انسانه قليلة ذوق خليكي ارقى منها بكثييييير هي مايملى عينها شي واتوقع لو انها انسانه راقيه تجيب لعيالها الي يبغون من زبادي وايدام لكن هاذي تبي تقهرك وتبي تشوف عليكي غلطه وهي مالقت عليكي شي من ضيافه وكرم لهم قامت تتشرط ومن راااي لهلاشكال مايبيلهم الا الرد عليهم لاتسكتين والجود من الموجود عجبك كان بها ماعجبك ياقلبي زوجك عندك خليه يجيب الي تبغين لكم والزياره لها قولي لزوجك تستاجرون برى وروخي تغدي او تعشي معها وخليكي رسميه لاتجلسين تنظفين وتسوين لالا ياقلبي ارتاحي وريحي راسك وانا ماقدرتو تستاجرون احتسبي اجر صلة الرحم والله يعينك ياقلبي وييسر امرك ويجعل السعاده ماتفارق حياتك
لحظه ليس مكبرين السالفه عشان بيعه هلسواره هاذا زوجها اذا ماوقفت معه اللحين متى توقف وربي...
والله حاسه فيك :44:
إدعي ربك
والله يسهلك يارب
شوكولاته-اولكر
انا لو عندي احد بالطايف جلست عنده بس اناالي قاهرني ليش ماطيب خاطري باي كلمه مو يسكت مثل انك رايحه رايحه غصب عنك وهذا الي صار
rainy cloud
rainy cloud
حاسبي حساب لنفسك
وحطي لك قدر
وخلي لك رأي
ومالك داعي تبيعين ذهبك
الرجال يقدر يتسلف ويتصرف انتي اش دخلك بالموضوع
حلمها سراب
حلمها سراب
ياحبيبتي حاسه فيك والله :(
الله يعينك .. روحي معاه واحتسبيها طاعه لزوجك وصلة رحم
واذا رحتي هناك حاولي تمسكي بنتك لا يضربوها الاولاد