ممكن حبايبي......مساعدة واستشارة

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكمورحمة الله وبركاتة

الى كل اخواتي حبايب قلبي....... الى من يعيدون لي الامل بعد ان اشك للوصول الي نهايتة
حبايبي بنات عالم حواء
انا عضوة جديدة واتمنى اكون ليكم اخت وصديقة تفيد وتستفيد

ما ابغى اطول عليكم>>>>>> بس والله مبسوطة بيكم

المهم انا وحدة دبدوبة لا مو دبدوبة دبة
وطبعا من متابعات منتداكم وقسمك هذا بالاخص
مشكلتي اني انا نفسي ماني قادرة احب شكلي زي ما هو وتعبت بجد من هذا الموضوع بشكل كبير
وكل الي يشوفني ما يعطي للموضوع اهمية زي ما انا شيفاة
يا بنااااااااااااات والله عملت تقريبا كل رجيمات العالم
زمان كان عندي حماس فظيع وكنت انحف واصمم بس ما ادري وين راح الحماس ابدأ من هنا وارجع اخرب تاني يوم
ورحت لاكثر من دكتور.......
ووزني زاد كثير مو من الاكل والله من التفكير ومن شيلة الهم وزني خلى يكون عندي حالة نفسية

المهم انا ابغى استشارتكم وابغى العون منك بعد الله
هعتبر نفسي عمري ما جربت رجيم ولا قريت اي رجيم>>>>>خبيرة رجيمات
ناوية ابدا برجيم اخت طرابلس رجيم 7 ايام 7 كيلو
ايش رايكم وارجوكم الي عندها اي معلومة او شايفة انو في رجيم ينفعني احسن من كدة ياريت ما تبخل علي وعلى فكرة وزني كثيييير
وانتم ما شاء الله عليكم في كثير من الاخوات بقرا انهم نزلو كثير ماشاء الله الله يوفقهم ويعينهم ويحفظلهم اوزانهم ويهنيهم وانا والي لسة طامح انو ينحف ربنا يرزقو
ويعينا اجمعين
بستنى ردكم على احر احر احر احر من الجمر

اااااااااااااااااااسفة طولت عليكم استحملوني
:39:
41
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

blackstar
blackstar
مرحبا حبيبتي واهلا وسهلا فيكي في بيتك انا بنصحك اتسجلي في المسابقه المخصصه لمحاربة السمنه والتسجيل ان شاء الله بيكون يوم السبت 13/8/2005 وطبعا بالمسابقه رح تلاقي الحماس والتشجيع الي بدك اياه وان شاء الله تتخلصي من كابوس الوزن الزائد ان شاء الله اكون ساعدتك ولو بشي بسيط :)
هلا من الكويت
هلا من الكويت
هلا باحلى تفاحة ...... اختى الحبيبة ليش ماتجربى نظام اختنا الغمامة ترى وايد زين وبالنسبة لنظام الاخت طرابلس.... اختى الحين تسويه واليوم هو الثالث لها بتابع وزنها واقولك عن الرجيم معها لان مشكلتها فى الاكتاف والصدر وان شاء الله يجيب نتيجة معها ولو حبيتى تبتدى عمل الرجيم انا موجودة نبتدى مع بعض الرجيم........
تفاحة خضرة
تفاحة خضرة
حبيبتي blackstar
مشكورة يا قلبي على ردك جزاك الله خير
بس يا ريت تقوليلي كيف لو ابغى اسجل؟؟ وفين ؟؟ وهل كلكم بتتبعو نفس النظام؟؟
معليش على كثرة الاسئلة
تفاحة خضرة
تفاحة خضرة
هلا بيكي حبيبتي هلا من الكويت
ياريت نبتدي سوا وليا الشرف انا بصراحة ابغى احد معايا بس نبتدي بجد وحلو لو ابتدينا سوا
انا بنتظر ردك عليا وياريت تقوليلي ناوية على اي نظام السبع ايام او نظام الاخت الغمامة مع العلم اني ما اعرف نظامها ما قريته قبل كذا وهل انتي جربتية وانا اقترحت نظام السبع ايام لانو شايفة البنات والاخت طرابلس نازلين علية ما شاء الله
انا بنتظر ردك وياريت نبدا بالنظام السبت ان شاء الله
انتظرك حبيبتي هلا ........
تفاحة خضرة
تفاحة خضرة
حبيبتي هلا
انا دوبني دورت ولقيت رجيم الاخت الغمامة حق الرجيم الصاروخي 17 كيلو في شهر
اذا كنتي هذا الي تقصدية
اتوقع انه وااااااااااااايد صعب واكله مو متوفؤ وصعب
ايش رايك لو نبتدي رجيم السبع ايام ونكمل مع اختك
وبرضو انتظر ردك و رأيك لو عندك نظام ثاني