موضوعي موجه للادارة والمشرفات والعضوات... يكفي استهتارا بكرامتنا

الملتقى العام

السلام عليكم ...
على مشرفات وعضوات عالمي الجميل
اما بعد.... يا بنات انا مو دائما ادخل للمنتدى واغيب عنه فترات ولما ارجع وادخل لازم الاقي مواضيع الجنسيات اللي ما ينتهي وما اعرف وش الفايدة منه .... واللي نهايته الحذف وصاحبه اي موضوع تنزل مثل هيك مواضيع هي عارفة ان موضعها راح ينحذف بس حابة تفرغ شوي من الكبت والحقد اللي داخلها وداخل اي وحده زييها
ليش ما نصدق نمسك زله على اي انسان مو من جنسيتنا حتى نكبرها ونعملها اثم لا يغتفر وهو اصلا من وين جاي وليش جاي ونخليه ما يسوى شي .....واحنا نصرف عليهم وهم ياكلوا من خيرناومن هذا الكلام احنا كلنا بني ادمين مو معناه ان هذا الكائن الغريب اللي تسمونه مقيم ...غلط او تصرف تصرف ما عجبكم تقوم الدنيا ما تقعد ..ليش هو مو بشر زيكم ليش انتو معصومين من الغلط ببلدكم وبرة بلدكم ..انتو ترضو ان احد يعاملكم ههذه المعامله لما تكونوا مسافرين بره البلد لأي سبب كان ..شغل..سياحة ..علاج ..دراسه
ليش لازم الكل يحترمني وانا ما احترم احد ايش هذه العقليه التعصبيه
وين الفايده من طرح هذه المواضيع اللي هدفها واضح جدا ....
هذا الكائن الغريب اللي اسمه (مقيم ) مسافر من بلده يشحذ منكم ومن غيركم ....ولا هو عنده شهاده ودراسه وتوظف في هذا المكان ويشتغل ويتعب وياخذ اجر على عمله كأي انسان في كل مكان مو معناه انه مغترب تلغي شخصيته وكرامته ووجوده لازم يكون له احترام
كأنسان كموظف ......طلبي من اخواتي العضوات انا نحافظ على كرامه بعض وندافع عن بعض احنا كلنا اخوان مافي فرق بينا الا بالتقوى والقرب من الله وما في حدا معصوم من الخطأ ...مو اي وحده نزلت موضوع ملغوم احنا نساعد بتفجيره يا ريت الكل يرتقي بردوده واسلوبه احنا صرنا سنه 2012 ولسه تفكيرنا رجعي متخلف
طلبي من الادارة ياريت تكون القوانين صارمه اكثر الموضوع ما يوصل لعدد كبير من الردود الجارحة بحق اخوانا واخواتنا العرب من اي جنسيه وسب وشتم وكذب وافتراء وتجريح وبعدين ينحذف الموضوع لازم اي وحده تغلط بردها تتحاسب حتى لا تعيدها وتستسهل التجريح ....
كرامه الناس مو لعبه .. ..واللي الظروف خلته يترك بلده واهله ويسافر ويتبهدل مو بهذه الطريقة يتعامل ...نحمد ربنا انا عايشين كل وحده في بلدها مرتاحة معززة مكرمة
انا مع ان اللي يغلط يتحاسب ويتعاقب بس لانه غلط مو لانه من هذه الجنسيه الفلانيه وهذا الشخص من الجنسيه العلانيه
انا ما يهمني اذا الموضوع انحذف او لأ ..بس ارتحت لأن حكيت كلمه حق وطلعت اللي بنفسي .....والحكم لكم يا مشرفات ....
و اتمنى ان المشرفات يشاركوني بالردود مو بالحذف ههههه
78
4K

هذا الموضوع مغلق.

cute moon
cute moon
حبيبتي المنتدى فيه ألالاف العضوات والي يكتبو الكلام الجارح هم جزء وليس الكل ...
انا كنت اسغرب كلام العضوات هنا بحواء فـدخلت منتديات واشوف برضو حريم من جنسات عربيه بيقولو كلام زي السم عن المراه السعودية وانا مره زعلت ومااقول إلا الله يهدي امة محمد ....
ودي
آطيـاف الماضي
اذا كنتي مو سعوديه
تبين تقنعيني ان منتدياتكم مافيها سب وشتم للسعوديين ؟!
واذا كنتي سعوديـه روحي شوفي منتدياتهم ( الاجانب ) وشوفي انواع السب والشتم والالفاظ الغير لائقـه منهم ..
حتى ال سعود سبوهّم وخلّوهم كفار وعملاء لامريكا واسرائيل !! ..
رغم ان السعوديين ماعمرهم تعرضو لحكامهم ..

الله يصلح احوال المسلمين ..
الله يكفينا ويبعد عنّا العنصريـه ..
.:.الكروان.:.
.:.الكروان.:.
كلنا لأدم وأدم من تراب
وإن أكرمكم عند الله أتقاكم
المواضيع اللي زي ما ذكرتي أختي الكريمه ما تزيد المسلمين إلا تفرقه وضعف
وتجعلهم لقمة سائغة لأعدائهم وذلك بزرع الفتنه والكرهه بينهم
لذك يجب علينا أن نربأ بأنفسنا عن المشاركه في مثل تلك المواضيع
جزاك الله خيراً
مشاعرصاخبة
مشاعرصاخبة
الله يصلح الحال ،،، إحنا أخوات وما تفرقنا هالتفاهات !!!! وبالنسبة لي عندي صاحبات كثير عربيات ونفس الشي بنتي الكبيرة ،،،،
اطياف سدير
اطياف سدير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلامك منطقي

قال الله تعالى :- { لايسخر قوماً من قوم عسى أن يكونوا خيراً منهم }

وقال تعالى (إن أكرمكم عند الله اتقاكم)

في الإسلام كل المسلمين في كل بقاع الأرض أخوه

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا فرق بين عربي وأعجمي إلا بالتقوى " .

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا فرق بين أبيض وأسود إلا بالتقوى " .