بنات يالله خلونا نفرح

الطالبات والمعلمات

بنات والله جتنا حالة نفسية من الكلام عن المطابقة خلاص توكلو على الله رب العالمين بنات المستبعدات بس 1041مستبعدة على مستوى المملكة لأنهم دخلو معدلتهم غلط وعدلولهم وصارو أقل وستبعدو ... مادام أموركم مزبرطة لية الخوف .... الخوف لو نزلو مرشحات أكثر من الأحتياج زي ماسوو فينا في رمضان وصرنا منسيات بس دحين لا العدد قد الاحتياج............ خلاص خلونا نتفائل بلخير نجده ........... نتوقع متى يبدءون بأرسال الرسائل .... لأن الأسماء راحت للتربية والتعليم يوم الثلاثاء ...........
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روابي الحجاز
روابي الحجاز
اللـْْـْْْـَِِْْـَِ???ـََِِـه يطمن قلبك  صراحة بعض مواضيع ألبنات تخوووف   خصوصا مطابقتهم سليمة وترونا وبس  ): 
روحي تعباااااااانه
:pيابنات انا سمعت اني في بعد دفعه ثالثه يعني تونا لاتحرقون اعصابكم عالفاضي الطريق مازال طويلا واكيد المقابله بعد مايخلصون من الدفعات كلها عشان مره وحده يعينونهم وسواء طلعو الاسماء الحين ولا بعد شهر مافي مباشره الا بعد العيد فهدو اعصابكم وارتاحو واستمتعو باخر شهور الاجازه
بنت بسل
بنت بسل
الله يوفقك أختي وجميع البنات .... بنات حبايبي أذا تبغو تتصلو على الخدمة أتصلو على الوزارة أو فروعها ... ونصيحة لوجة الله لا تتصلو على ارقام أخرى ولا منتديات لأنكم بتدونهم اسجل المدني وكذا تروحو في خبر كانا حذاااااااااااااري ..... في ناس جالسين يصيدون في البنات
بنت بسل
بنت بسل
روحي تعباااااانه كلامك سليم بس أنا اتوقع تكون المقابلة في هذا أشهر لأن مو من مصلحتهم تأخير البنات.... وداخلين على فترة أختبارات وبيكونو المشرفات مو فاضين الا أذا حطوها في شعبان وهذا كمان أحتمال ضعيف
$الصمت الحائر$
ياشيخه والله لو انك عندي لابوس راسك مدري ليه كلامك يطمن فعلا امس ادخل المنتديات حسيت اني مستبعدة وانا لسه ماطابقت قلت خلاص ماأدخل منتديات وسوسه على الفاضي
في النهاية كلنا بنأخذ رزقنا المكتوب الله يكتب الخير للجميع ................. آآآآآآآآآآآآمين