محتاجة حكمه حكيم ساعدوني

الأسرة والمجتمع

:44:اشكيلكن همي يمكن وحده تقدر تنصحن وتريحن

اولا تزوجت انا وختي مع بعض ولي بزواجي سنتين والحين انا حامل مو مستقره مع زوجي كل امورنا متلخبطه خاصه بعد ماطلق اخو زوجي اختي و هي مالها شهر وجابت منه بنت ولا تهنت معه مثل البنات الله لايسامحه وتزوج وحده كانت كل يوم عندهم كنه كان يبيها من زمان والله اعلم المهم احس اني كارهه العايله وكارهه نفسي اني استمريت مع زو جي وفوق هذا مومستقرين بالمسكن بالعطل او الخميس والجمعه ننزل لمنطقتنا ويصير كل واحد عند اهله وبعد ماطلق اخوه ا ختي وهلي كمان اكرهوهم ويلومونني ليش ماطلببتي الطلاق قبل ماتحملين يوم اختك تطلقت والله وانا يوم ماطلبت لهاالاسباب اولا حبيت زوجي حابه استقر مع ان زوجي معاملته معي عاديه واحيانا سيئه يحبني اركض وراه يعني متعب المهم وحتمال هو يتخلى عني قلت اصبر والله يغير من حال لحال فيه امل يتغير وثانيا خفت على امي انها تتعب ويزيد همها وانا وختي لاوظايف ولا والي وبيتنا بذيك الفتره متوتر اللي زاد في الموضوع اهله كمان شكلهم يدخلون بحياتنا ومايبوني وصراحه انا يوم شفت طليق اختي تزوج ذيك المره ومستقر احس اهله وامه انهم يبونها لانها من جماعتهم وانا وختي مايبونا ماني قادره اتحمل الوضع احس اني تعبت نفسيتي ومستحيل استمر معهم الله يريحها اللي ترد علي وتنصحني والله محتاره بامري اقل شي تدعيلي دعوه صادقه من قلبها :44:وتقولي وش اسوي مافيني صبر
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام يسوري ومودا
ربي يسعدك بحياتك علشان ترتاحين انسي موضوع اختك ولاتنبشين في الماضي وخلي علاقتك مع اهل زوجك حلوة ورسمية واهتمي بزوجك ولاتقولين بخليني اسال **** ان يسخرة لك وتقومين بسلامة وتجيبين احلى نونو
فرآشة جوجي
فرآشة جوجي
اسأل الله العلي القدير ان يفرج همك ويصلح شأنك ويهدي زوجك ..
ماآآلي شوق
ماآآلي شوق
اذا كنتي حابه زوجك وحابه العيشه معه انسي موضوع اختك

لانه موضوع وانتهى واللي صار صار.... وحرام يكون عند امك

بنتين مطلقات بنفس الوقت ,,,وفهمي زوجك ان حياتكم مالها

شغل بحياة اخووه واختك عيشي حياتك مو كل مررره بتلقي رجاااال

وغيري من وضعك ولا تحسسي اهل زوجك ان اختك كانت بنتهم قبل

وخليك طبيعيه جدا روحي ساعه بقهوتك سلمي واخرجي وشوي اشوي

وينسووو موضوع اختك,,,,اهم شي تحافظي على زوجك وبيتك بدون التفكير

باهله....وصدقيني الناس مايتركوونكم بحالكم انتي واخت يقولو ايش معنى

الثنتين تطلقوا من نفس العايله اكيد العيب فيكم...فانتبهي بالعكس اثبتي ان

العيب باخوو زوجك واسعدي زوجك
الوفاء والطيب
اول شي ياغاليتي
عليك بالاستعانه بالله الذي يعلم مابك وماتخفينه بصدرك هوالله القادرالمنعم اساليه والتجئي اليه في الثلث الاخيرمن الليل
ثانياا اكثري من الاستغفاربنيةصلاح زوجك واهله
ثالثاا اصبري لعل ماتشعرين به من الوحم والحمل لان النفسيةتتقلب ويحدث لهااضطرابات
توكلي على الله بكل شيء فلاتعلمين رب ضارةنافعةوكماقال سبحانه(وعسى ان تكرهوا شيئاوهوخيرلكم*وعسى ان تحبوا شيئاوهوشرلكم)
اغلى الأمنيات
امين يااارب