اليوم اجهضت للمره الخامسه

الحمل والإنجاب

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اكتب معاناتي بختصار

اليوم اجهضت :44::icon33:وهذا خامس اجهاض الحمد لله على كل حال

حملي ينزل بعد التحليل بسبوع او اسبوعين بس حمل واحد اللي استمر معي للشهر السادس
انا سويت تحاليل وماعندي اي مشكله طبيه سبب في الاجهاض كل شي سليم
ومستمره على الرقيه الشرعيه لكن رب العالمين اراد انه ينزل
بنات ابي منكم نصيحه ولادعوه ولامواساه :44:
نفسيتي تعباااااااااااااااااانه تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااانه اهلي بعيدين عني ولاحاولت اعلمهم وانكد عليهم
:44::44::44:
65
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مناير 222
مناير 222
الله يعوضك خير يارب اختي استمري بالرقيه الشرعيه يارب تفيديك ودعيلي احمل ياؤب انا وانتي وكل محرومه
(زهرة البيلسان)
ياحياتي الله يعوضك يااااارب لاتزعلي انااول حمل ليا توفى وربي عوضني الحمد لله اهم شيء لاتياسي وتقهري نفسك بس اناابسالك انتي تحملين وراء بعض ماتخذي راحه امكن علشان كدا ينزل لانهم يقولوا لازم بعد الاجهاض ترتاحي اربع شهور علاقل
فزولها***
فزولها***
اااه الله يعوضك 
انا بعد سقطت وانتظر فرج ربي اني احمل لان صا  لي فتررررررررره طووووويله من تسقيطي والى الان ماحملت اصلا الدكتوره قالت في كيس حمل بس مافي طفل داخله يعني كنت بالشهر الثالث وعمر الكيس اسبوعين 

الله يرزقني ويرزقك 

كنت اسولف مع وحده من صديقاتي وتقولي عن قريبه لها انها تحمل وتسقط وتحمل وتسقط  ومافيها شي كل شي فيها سليم 

عاد طلع المشكله من زوجها مدري وش فيها الحيوانات المنويه وتعالج وماشاء الله حملت

ادعي لي ربي يرزقني بالحمل الثابت 

وربي خايفه من بعد ماحلمت وفسر الشيخ حلمي وقال هي حامل وسقطت قلت ايه قال لازم تتحصن بالرقيه الشرعيه وتستخدم خلطة الرويس 

مشتاقه احمل ابي افرح انا وزوجي وربي ضايق صدري والناس ماترحمني 
اعذريني كتبت قصتي بس وربي من ضيقتي
زهوور الخريف
زهوور الخريف
يارب يعوضك بتؤام
ملامح خجل 00000
ملامح خجل 00000
الله يعوضك خير يارب اختي استمري بالرقيه الشرعيه يارب تفيديك ودعيلي احمل ياؤب انا وانتي وكل محرومه
الله يجزاك خير