ماعندي خبرة بس ربي سدد خطاكي
الله يوفقك ياآآرب ..

من اول جت ببالي فكرة الباص .. بس حسيت يبي لها حوسه ..وانا ماعندي احد يركض لي والحمدلله

وبرضوا ممكن الباص ينقل لك مشاوير.. يعني اللي يبي يروح السوق او مكان .. يصير يكلم الباص ويجيه على حسب المشوار يآخذ..

والله يوفقك يارب ..
وفكرة الكفتيريا .. حلوه تكون بجامعه اكثر شي او مدرسة اهليه ..

يصير عادي انتي تجيبين بلاستيكات بالبيت وتسوين وتعبينها .وممكن تتعاملين مع محلات فلافل تعطيك سعر ارخص .. يوميا ..

وسوي بيتزا وفطاير عصيرات .. حتى لو كانت اشياء بسيطه من البيت تسوينها صدقيني بإذن الله بتدخل ربح ..

انا جربت بيع الاكل بالبازارات .. وكان ماشاءالله اكثر شي ماشي..

واستخيري قبل كل شي.. والله يوفقك يارب ويسعدك ويرزقك الرزق الحلال الطيب المبارك فيــه

أستغفرالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
يتوفر لدي حصالات الفخار اللي ما تفتح الا بالكسر سعرها30ريال للحجم الوسط..
سوسووو_04
اصلي حضرمية21
وإياكم ياااارب..الف شكر ع المرور..

كريشما سان
انا لو متفرغة للطبخ كان ممكن بس مااقدر ابدا وماعندنا شغالة ..ابغى اعتمد ع مخبز او محل يوميا افضل..
ومحل التصوير برضو مشروع مربح مرررررررررة بس احس مكاين التصوير مكلفة>مجرد احساس خخخ
الله يوفقك يارب وييسر لك كل امورك..شاكرة مرورك ياعسل.

*أمي حياتي*
كلامك سليم ..الله يسعدك ذكرتيني اهم شئ الاستخارة
الله يرزق كل مسلم ومسلمة بالرزق الحلال الطيب..
بالعكس ارجعي لفكرة الباص شوفي رد الاخت كيان انسانة تقول مافيها كثير مشاوير بس يلزم السائق تصريح نقل طالبات..
اما بالنسبة للمشاوير الاضافية صعب لان الدوام رح ينتهي العصر فااكيد مافيه حيل واخاف اتعب الباص لو مثلا استأجرت سائق 2
والطبخ بالبيت مثل ماقلت للأخت كريشما سان ماني متفرغة للطبخ ومالي قدرة اطبخ يوميا بس ابغى اتعامل مع محلات..
الله يوفقك يارب ويسعدك..

الله ييسر للجميع يااااااااارب
شوفي اختي
الباص اكتبي بقوقل الشروط وشوفيها
انا بحث لان دا الموضوع كان شاغل بالي من فترة وقريت لازم يكون السائق متزوج وفوق سن 30 عام و السيارة تكون مرخصة وكمان لابد من وجود محرم ومتعلمة الاسعافات الاولية ,,,,الخ
الباص 15 راكب سعرة بحدوود 100 الف جديد وتكييفه كتييير ممتاز ...
اما الربح فاول سنه وتاني سنه راح تطلعي راس المال وباقي السنيين الربح وهو مشرووع جدا مربح خاصة للطالبات الجامعة والمدارس...
وبالنسبة لكفتيريا بالجامعه انا سألت عن اسعار كا فتيريا بالجامعة طيبة وكانت الاسعار بحدوود 30 الى 40 الف بالسنه كايجار وبعض الاحيان تصل الى 100 الف ..مابعرف اكيد تختلف من جامعة الى اخرى....
وااله يوفقك يارب....
تحياتي.....

يارب احقق حلمي........
الله يوفقك أختي .. ويرزقك من اوسع ابوابه
انا اعرف واحد متزوج وعمره في 30 اذا قررتي تختارين مشروع الباصات راح ادلك على هالسواق مره امين وملتزم وهو يوصل طلاب من قبل .. اتمنى اني ساعدتك .. اما من وجهة نظري مشروع الكافيتيريا احس يبغاله متابعه كل يوم إذا خرب الأكل تروح الخساير والله أعلم ..

الساعة الآن 04:21 .