اسمحولي بنات انا من المتابعات لسوقكم بس لاحظت ملاحظه في الأونه الأخيره ان ما صار فيه أي شي متميز.

بضاعة اخت باعتها اعطي غيرها يومين بس وينزلونها عشرين بنيه لا والأغراض الموجوده مكوده بالسوق وبسعر أقل.

بنات لا تزعلون مني أحيانا أحس ان احنا في ليلام البضاعه عاديه بس ميزته انه يوصلج لين البيت.

شي ثاني اذا اخت عرضت طلبيه سوتها لعلب, صناديق ما في داعي تكررها بمعنى شفنا شغلج بس وين الجديد المميز؟؟؟؟

بنات لا تزعلون مني لأني من المتابعات لبضايعكم وعاجبني فكرة سوقكم بس لا تسببولنا الملل رجاءا.
شكراً لك أختي على هذا الموضوع

وفعلاً المنتدى يشكوا من المواضيع المتكررة لمنتج واحد

وكل يوم نازل موضوع جديد لنفس المنتج القديم من صاحبة البضاعة

والهدف من هذا الفعل جذب الإنتباه ولفت النظر للبضاعة

ولو أن الأخوات التاجرات إكتفوا بالموضوع الرئيسي لكان أولى

وهناك ملاحظة أخرى وهي كثرة رفع المواضيع بدون داعي او سبب

بل إن بعض المواضيع التجارية أصبح أقرب الى أن تكون مجالس لتبادل الأحاديث الشخصية والخاصة والتعارف وتبادل الطرف والنكات

والهدف من ذلك رفع الموضوع باستمرار

فأنصح جميع الأخوات البعد عن هذه الأساليب

والأرزاق بيد الله

والله الموفق والهادي الى سواء السبيل
[center]34429alsh3er
إختي أحترم رايج
و كل إنسان له ذوقه

يعني إذا كانت عروض بعض الأخوات تسبب لج الملل من طريقة العرض أو الستايل إلي هي ماشيه عليه
صدقيني ما في شي يجبرج إنج تفتحين مواضيعهم و تتاتبعينها

تابعي الشي إلي يعجبج

بعدين هذا رايج الشخصي لا تعممينه

لأن الأخوات إلي يعرضون العلب و الصناديق
يكتبون عنوان الموضوع طلبيه جديده للعضوه فلانه

و على ما أعتقد هذا الشي يعكس تعاون بنات المنتدى و تفاعلهم مع بعض
بحيث أن الكل مستفيد. و ما في وحده منهم قعدت تدلل على بضاعتها و تجذب البنات بأساليب ملتويه

بالعكس كلهن يعرضن طلبيات عضوات في المنتدى أو زباين من خارج المنتدى

مثل الأخوات روح العطور و توته الحلوه و بنت البنات و هايدي 1000 و أم عزوز و فتون الإمارات
و يمكن نسيت بعض الأسماء

ماشاءالله عليهم كل وحده ستايلها يختلف تمتما عن الثانيه و كل وحده لها زباينها و بضاعتها و خلطاتها الخاصه فيها
و كلامج إن المنتدى صاير ليلام فيه نوع من التجريح للأخوات التاجرات

و الظاهر إنج نسيتي تقرين إسم القسم قبل لا تكتبين هالكلام

عزيزتي
إسم المنتدى قسم العروض التجاريه

يعني مخصص للعرض

مع إحترامي
مرحبا خواتي احترم رايكم جميعا
اختي دمع وغبار انا بصراحه ما عممت ولا خصصت بمعنى لا قلت فلانه وفلانه ولا قصدت التجريح, وبالنسبه للموضوع اللي طرحته انا تكلمت من وجهة نظري الشخصيه وما فرضت رايي على حد وحتى لو كان 50% من كلامي صح وفي بنات يأيدونه فالموضوع محتاج دراسه فعليه لمصلحة التجار نفسهم.

اختي انا دارسه تسويق وتجاره وكلامي مب من فراغ ,للدعايه فن وللتجاره آداب وأصول وأنا لو كنت تاجره في المنتدى يمكن كلامي كان تشهير بس أنا زبونه ومن مبدأ CUSTOMER ALWAYS RIGHT حبيت أنقل وجهة نظري للمصلحه العامه.

بنات فكروا ان البضاعه المعروضه بكثره تعطي انطباع بالكساد فمثلا اختنا كومبليكس تعرض أشياء جديده وأفكار متميزه في كل موضوع واذا خذ الموضوع حقه ضمته لملف فالبنت اللي تبغي ترجع للموضوع تفتح الملف وتشوف المتوفر وتختار.

عندج البنات اللي يسوون عبي وشيل مثال ثاني للإبداع يعني القطع اذا كانت مميزه وغير عن اللي في السوق فيا مرحبا وسهلا.

عندج البنات اللي يعرضون أكلاتهم وحلوياتهم مثل ام سعيد وصدى الأشجان بعد وايد فنانات لأنهم دخلوا بيوتنا نكهات وأطباق جديده وأنا وايد أشجعهم, وغيرهم غيرهم من المبدعات وهذا على سبيل المثال لا الحصر .

بنات عشان نكون حقانين خلنا نسوي الموضوع مثل استفتاء بمعنى اذا في بنات يأيدوني فالأخوات لازم يستجيبون لطلب السوق ويحاولون التميز علشانهم هم كتاجرات وعشانا احنا كزباين نعرف الأسواق العاديه ونعرف أسعارها.

مشكوريين بنات والسموحه
الاخت اشتركت عشان تدعولي
والاخت أمنيتي

سعيده جداً بوجود اعضاء امثالكم لهم هذا الفكر النير والطرح الصادق المتميز وفعلاً ما ذكرتوه قريب من الواقع حاليا ومفروض التميز يكون هدف للجميع.

لكم تحياتي

الساعة الآن 06:24 .