خواتي وانا والله فيه هوايه التجاره
ونضرة المجتمع السعودي كذا ينضرون للتاجره على انها محتاجه ماعليك ننهم توكلي على الله وكلام الناس كثير
متجر الطيف الخافت جمله ومفرق ساعات شنط نظارات جزم مطليات بالاسماء الان عروووض مفرشين ب390للحجز0568240558
هذي النظرة عاااامة
ياانتى محتاجة ياانتى ملياانه فلوس
تخيلي تجينى رسايل من ناس يسالونى كم دخلك كم تبيعى كم عندك في الحساب ناس ماادري اش تبغى
اتوكلى على الله ومارسي شغلك وهواياتك وماعليك من احد
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو
الله يباارك لكم والله انا زيكم بس الله المستعان ان صرت تاجره ماشروا من الحسد يشتروا من الحجات ولا من الي يعرفهم حسد والنضره عندنا وعندك خيييييير الله ع العقوول بس انا عندي امكانيه وهوايه وابي اشغل نفسي والي حولك نضرتهم محتاجه بياعه او او او او
والله عقووول
بس من راقب الناس ماااات هما
دربكم خضر والله بادن ربي مايردوني عن شي ابيه وانتي ي روووحي واصلي
والي تبي تفتح محل حلويات انا ابي منك اول وحده هههاي ربي يفتحها عليك وعلينا قولي اميييييين
يوووة ياقلبي هالنظرة موجوده بكل مكان خاصه مجتمعنا الخليجي بصفه عامه والسعودي بصفه خاصه

يحسسونك انك مسويه كبيرة والعياذ بالله

ونسو او تناسو لما يطلقو عباره بياعه وقصدهم مسبه ان الرسول كان يشتغل بالتجارة ويبيع ويشتري

بس شوفي لما يكون التاجر او التاجره كبيرة وعندها فلوس يقولون ماشاء الله يعرف كيف يطلع الفلوس

وين كلامك اول انه عيب ويفشل ومدري وشو؟؟؟

بس طنشي حبيبتي

انا اقرب الناس لي مستقلين فيني رغم انه ماسويت شي غلط

واصلي يابعدي وماعليك من احد
تميزي معنا وجربي بخور العطور الفرنسية
يشرفك عند اهلك وضيوفك
يوصلك لباب بيتك مجانا 0531688984
هذي تقريبا نظرة الناس الاغلب بس والله ماهموني سواء كنت محتاجه ولا ماني محتاجه

والمصيبه الاكبر والادهى الحسد والعياذ بالله ايه تااااااجرة معها فلوووووووس وييفكرون انك لاقيه الفلوس من الشارع ماادري وش قصتهم

مايدرون انو احنا نتعب على بال مانجيب لهم الشئ المميز

لكن خلونا نسوي في الاتحااااااد قوة خخخخخخخخخخخ

واحنا اقوياء بالله والله يبارك لنا جميعا فيما اعطانا

يسلموووووووووووووووو
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 06:52 .