ملكة الخير00
ملكة الخير00
ياخساااارة ياليتك كنتي مكلمتني قبل كذا أنا كان عندي منه بس خسارة خلص :icon30: بس لو تبغين فيه عطار يبيع منه الكيلو 15 ريال واقل كميه 5كيلو أجيبلك معايه :3_3_103:
ياخساااارة ياليتك كنتي مكلمتني قبل كذا أنا كان عندي منه بس خسارة خلص :icon30: بس لو تبغين فيه...
شكلك مضيعه يامره وش هو اللي كان عندك منه :hahaha:
لاوعند العطاااار الكيلوووو ب15 الله يسعدك ياليت تقرين الموضوع كويس :04:
ملكة الخير00
ملكة الخير00
خوذي من محفضتة يعني كل مشفتي فيها خمسين مية خذيها وجمعيها عشان اذا احتجتي شي الامعك الي اخذتية
خوذي من محفضتة يعني كل مشفتي فيها خمسين مية خذيها وجمعيها عشان اذا احتجتي شي الامعك الي اخذتية
زنييييييييييييييييييييت وربي تعبت وبكيت خمس سنوات وأنا أزن بالقوووه ينزل القرش :icon33: يقول انا موفر لك احتياجات البيت يحسب الدنيا بس اكل وأنا نفسي أكششششششخ زي صديقاتي وقريباتي وأخواتي :44:

الحمدلله على كل حااااااال :44:

المشكله المحفظه مايجيبها البيت مايشيل فلوووووس بجيبه ابدا علشان مااطلبه هههههههههههههههههاي وعموما مااتصور نفسي اخذ شي بدون علمه مااقدر حررام ياامايعطيني بطيب خاطر ياما لاااااااااااااااا
ملكة الخير00
ملكة الخير00
حبيبتي مثل هالامور هذي تبي حزم أنا ماكان زوجي يمشيلي مصروف وحاولت معه بالطيب بس مانفع وكلمت واحد من إخواني حكيم ماشاء الله علية وكلمة وخلاة يمشيلي مصروف 700 ريال ويوم زادوا أولادي قلتلة زود المصروف ورفض وزعلت ورحت لبيت أهلي وكلمة أخوي وصار الحين يمشيلي 2000 ريال شهريا إذا عجزتي عنة دخلي أحد من إخوانك ِأو أبوك ِيكلمونة حتى يدري انهم مهكِ ويدري إنوراكِ ظهر مهب لعب
حبيبتي مثل هالامور هذي تبي حزم أنا ماكان زوجي يمشيلي مصروف وحاولت معه بالطيب بس مانفع وكلمت واحد...
مررررره عجبني رأيك وأنا فكرت فيه قبل بس قلت ممكن يعطيني لوكلمته بالطيب وزنيت عليه آخر مره قلت له لومامشيت لي مصروف بكلم أهلي يكلمونك لاتظطرني ادخلهم بيننا وعادي طنشني :( ماكأني قلت شي انا خايفه يزعل مني لودخلت أحد بيننا نفسي اخليها بيننا ويقتنع مني أن لي مطالب واحتياجات والله العطور مااخذها الاكل 8 شهور أواهلي ياخذون لي خصوصياتي وواكثر الاحيان أهدي الناس ووجبهم من فلوس أهلي تخيلي :09: الالف مااشوفها الافي العيد فقططططططططططط
ياليت تساعديني وتقوليلي اش قال اخوك ماشاء الله عليه لزوجك واقنعه يمشي لك مصروف يمكن اخلي اخوي يكلم زوجي خصوصا ان زوجي يحترم أخوي الكبييير كثييييييييييير وله كلمته عند الناس ماشاء الله :)
ملكة الخير00
ملكة الخير00
300 كويسه اذا مامعك اطفال يعني ذي مصروف جيب اكل البيت هو يجيبه وارغاضك الشخصيه هو يجيبها
300 كويسه اذا مامعك اطفال يعني ذي مصروف جيب اكل البيت هو يجيبه وارغاضك الشخصيه هو يجيبها
لاعندي اطفااااااااااااااااااااااال و300 ماتكفي أبددددددا حتى في هدايااخواته ومناسباتهم استحي اروح :angry2: لمااطلبه اشتري لهم هدايا اذا عزموني على حفلات اوتخرج اوولادة يقول مولازم همامايبو منك شي المهم تزوريهم بس :30:
فدوى الجبل
فدوى الجبل
زني وزني وزني