انا الحمدلله اقتصاديه
لكن بعض اوقات يزيد الأكل نحط الرز الباقي فوق السطح للحمام بس نحطه بصحن عريض واحنا عندنا قطوات ونعطيهم الحمدلله
اما حارس او سواق العماره نعطيه اكل من اكلنا جديد الحمدلله واذا شفت اني سويت اكل كثير وخاصه برمضان وانا اوزع ع سفرتنا اعطي جيراننا الشقق اللي بالعماره ويصيرو هما بعد يعطونا من اكلهم وكذا بس مو اكل بايت يعني جديد مثل مااكلنا فهمتو
عند زوجي غنم ودجاج وكلب
اي شي يزيد ومانقدر نعطيه احد يعني يكون فضله نحطه للحيوانات
والله مصيره الزباله الله لايغضب علينا امي مستحيل تخلينا نحط باقي الاكل بالثلاجه تاخذه وتكبه تقول مو زين ناكله متخمر
لما يبقى اكل زايد احطه بصحن بلاستيك مابغاه وارتبه بشكل حلو وزوجي وهو طالع يعطيه العمال في محطة البنزين والله يتمنونه وحنا بس نتكبر ع النعمه الله يحفضها من الزوال يارب
الحمدلله ثم الحمدلله ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه
اقتباس مشاركة  (مشمش"1")
لما يبقى اكل زايد احطه بصحن بلاستيك مابغاه وارتبه بشكل حلو وزوجي وهو طالع يعطيه العمال في محطة البنزين والله يتمنونه وحنا بس نتكبر ع النعمه الله يحفضها من الزوال يارب
امين يا رب ..يديم خيره علينا

اقتباس مشاركة  (رونق أنثى)
والله مصيره الزباله الله لايغضب علينا امي مستحيل تخلينا نحط باقي الاكل بالثلاجه تاخذه وتكبه تقول مو زين ناكله متخمر
والله يا اختي حرام ترميه في الزباله ..هذا موضوعي عشان نشوف اقتراحات من البنات

اقتباس مشاركة  (Rawan1433)
عند زوجي غنم ودجاج وكلب
اي شي يزيد ومانقدر نعطيه احد يعني يكون فضله نحطه للحيوانات

ولك االاجر ان شاء الله
اقتباس مشاركة  (rola20)
انا الحمدلله اقتصاديه
لكن بعض اوقات يزيد الأكل نحط الرز الباقي فوق السطح للحمام بس نحطه بصحن عريض واحنا عندنا قطوات ونعطيهم الحمدلله
اما حارس او سواق العماره نعطيه اكل من اكلنا جديد الحمدلله واذا شفت اني سويت اكل كثير وخاصه برمضان وانا اوزع ع سفرتنا اعطي جيراننا الشقق اللي بالعماره ويصيرو هما بعد يعطونا من اكلهم وكذا بس مو اكل بايت يعني جديد مثل مااكلنا فهمتو
فكره حلوة الله يديم المحبه بينكم ويديم الخير عليكم

اقتباس مشاركة  (fawzeah)
مره ما تجي معاي الكمية صح وقد ما أحاول أقلل يطلع الأكل كثير
بس عسى الله يغفر الذنب
مرة مع مرة لازم نعرف الكميه المطلوبه ..ويزيد شويه احسن من كميه كبيرة
اقتباس مشاركة  (يعنني 2)
عالسطح على طول
نحطها في جرايد للحمام
اما وقت العزايم
نرفعه في الفريز
ونعطيه الوالد اذا راح لغنمه
شرفتني مشاركتك يالغاليه

اقتباس مشاركة  (ام الخير ..)
ممممم عندنا غنيمآآآآآآآت نعطيها على طوووول ...

بالعافيه عليهم ..هههههه

اقتباس مشاركة  (ساندرا999)
مستحيل ارمي اكل بالزباله مايطوعني قلبي اعوذبالله الله لايسخط علينا تخيلي اكل وساخات بزباله وحده حتى قشور الفواكه والخضار كلهم اجمعهم بالفريزر وبنهاية الاسبوع نتصرف اما نعطيه احدعنده حيوانات ولا نرميه بالبر اهم شي مايرمي بالزباله

صح انا ضد انه يرمي بالزباله
الله يجزيك خير
اقتباس مشاركة  (الحلوة ام الحلوة)
بالنسبه لي اذا بقى رز اسخنه واضيف له صويا وفلفل ملون وبيض ويصير رز صيني
واذا كميه كبيره اسخنه واحط معه سلطه او خضار او دجاج مشوي وفاكهه واعطيه العمال اللي في المحطه

وصادقت لي عامل قريب من بيتي
صرت اعطيه واحيانا ازيد فالغداء بالنيه واضيف فاكهه ومويه بارده وحلى او عصير او كولا
وادق عليه ويجي ياخذه

الله يجزيكي خير بعملك هذا
أَخــافـــــ أن تَأتينـــــي متأخـــــراً بعــــدَ فـــواتِ الأوان..... بـَعـــــد أنــــ أتغَيـــــر أنـــــــا .. وتتغيــــــر أمنِياتــــــي .. أخَـاف أن تجدنـــــي أنـــــــا لســـــتٌ أنـــــــا ..

الساعة الآن 04:07 .