لوتست

لوتست @lotst

عضوة نشيطة

أنقذووني أنا أدمر نفسي ..............!!!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات أنا من صغري متفوقة و اجتهدت من صغيري و سويت المستحيل عشان أدخل التخصص اللي أنا أبغاه
و بفضل من الله ورحمة دخلته ..بعد تعب وجهد كبير ..المشكلة بدأت عندي من الثانوية و مع الوقت تزيد وتكبر من الثانوية أحس إني أريد أذاكر بس موب قادرة و صرت أغصب نفسي عالمذاكرة و الحمدلله عدت الثانوية على خير و حصلت على نسبه حلوة و ربي ما ضيع جهد السنين اللي فاتت و دخلت الجامعة مشكلتي اللحين إني صرت اتهرب من المذاكرة و حتى وأنا أذاكر ثقتي بنفسي معدوووووووووومة أحس إني مستحيل أتفوق و أنا اللي كنت تطول عمري متفوقة و صرت كل ما أذاكر اسررح وقت طويل و ما أقدر اركزز و التخصص اللي أنا فيه صعب و يحتاج مذاكرة جادة و أنا ما عندي ابدا ثقه بقدراتي و هالشيء يحطمني معنويا مستووواي نزل جدااااا بكرة عندي امتحاان وما ذااكرت شيء لأني كل ما ابدأ اذاكر أحس إنه الوقت ما بيكفي وفات الأوآن وبما إني ما ذاكرت أول بأول أكيد ما بجيب معدل حلوو و مر الوقت بدون ما أذكررررررر و المادة صعبة ما عرف شو اسوي انا جالسة ادمر نفسي كيف اتغييررررررررررر كيف تعبت أنا محطمه داااخليا و احطم نفسي زيادة بتفكيري السلبي و عدم ثقتي بنفسي الثقة عندي صفررررررررررررررررررر ..شوو اسوي انصحوووني ..:44:
طالبتكم تدعوا لي أخواتي إن الله يصلح حالي و أرجع مثل ما كنت زمان و اتفوق في دراستي و استرد ثقتي بنفسي و يعدي إمتحان بكرة على خير و أجيب فيه درجة حلوووة لأن بجد ما راح ينقذني شيء الا الدعاااء لأن ما اعرف شوو مكتوب اصلاا في الكتاب لأني موب مذااكرة شيء :09:
25
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب منكسر
قلب منكسر
أولا لاتكررين العبارات السلبيه
ثانيا أكثري من الأستغفار والدعاء وقول لاحول ولاقوة الابالله
حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم لاسهل ألا ماجعلته سهلا وأنت أذا شئت جعلت الحزن سهلا
والدعاء بصلاة والثقه بالله والتوكل عليه
وخلي أمك تدعيلك
وأرقي نفسك لو بالفاتحه
لوتست
لوتست
جزاج الله ألف خير أختي وإن شاء أخذ بنصايحج لأني ابغااااااااا اتغيررررررررررر
لا تنسيني من الدعاااااااااااء الله يخليج ..
ام الغواااالي
عادي حبيبتي انتي خليكي قويه ولا تقولين انا ضعفت وانا وانا خلي إرادتك قويه وحطي هدف قدامك وحاربي عشان توصلين له مهما تعبتي لا توقفين

وكمان شغلي سورة البقره في الوقت اللي تكوني فاضيه فيه دايما وان شاء الله ربي يوفقك وتاخذي الدكتوراه وتحصلي على اعلى المراتب خلي ثقتك بالله كبيره ولا تمدحي نفسك عند احد ودايما حصني نفسك
ام الغواااالي
حبيبتي الدعاء لوحده مايكفي قومي ذاكري الحين باقي الوقت بدري على روحة الجامعه
بنت السعوديه2012
الله يسر لك مذاكرتك مثل يسر الماء ,,,,,,,,,,,,,اللهم امين.