هرمون الحليب << تكفووووووون ادخلو نفسيتي تعبانه

الحمل والإنجاب

مرحبا بنات

أنا مش متزوجه مطلقه وماانجبت ماعندي اطفال دورتي من بلغت وهي مو منتظمه يعني ماتجيني كل شهر لازم تتأخر بشهرين وثلاثه وبعد ماتزوجت صارت ماتجي الا بحبوب وهرموناتي كانت كلها كويسه بس عندي تكيسات بسيطه المهم بعد طلاقي وبنفس الشهر اللي تطلقت فيه سويت تحليل هرمونات وانصدمت من النتيجه هرمون الحليب مرتفع فوق 1000 وأنا خايفه مممممممممممممره هل ممكن يكون ارتفاع هرمون الحليب عشاني مريت بظروف صعبه وكانت نفسيتي تعبانه أحد يطمني انه هل ارتفاع هرمون الحليب شي عادي ويحصل ولا بس انا وربي خايفه بليز حد يبرد قلبي ويطمني وياليت اللي تعرف احد هيك تطمني
* في بنات يقولون لي دامك مو متزوجه الحين مافي داعي تنظمين الهرمون اذا تزوجتي وجيتي تبين تحملين نظميه هل مايضر لو تركته كذا !!
الادويه اللي صرفتها لي الدكتوره فيتامينات متتعدده mixavit ودوستينكس لهرمون الحليب حبه كل 3 أيام
ربي يفرج هم كل وحده بتدعي لي بالصحه والعافيه ويرزقها مبتغاها
4
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سبيشل مول
سبيشل مول
الله يشفييك و يفرح قلبك و يجبر بخاطرك و يعطييك الصحه و العافيه
SoOo What
SoOo What
اشـربي ميرميه كويسه مررره تنزل الهرمون بإذن الله وكمان البردقوش سمعت كثير انه ينزل مستوى هرمون الحليب

وما تشوفين شر ان شاء الله
ري ــــــــــوف
اشـربي ميرميه كويسه مررره تنزل الهرمون بإذن الله وكمان البردقوش سمعت كثير انه ينزل مستوى هرمون الحليب وما تشوفين شر ان شاء الله
اشـربي ميرميه كويسه مررره تنزل الهرمون بإذن الله وكمان البردقوش سمعت كثير انه ينزل مستوى هرمون...
يالغلا موضوع الحمل شي ثاني
لكن كون دورتك مو منتظمه ذا مرض بحد ذاته
الدوره اذى كيف تتهاونين الدوستنكس منظم استمري عليه وتابعي مع الدكتوره الين مايعتدل وبعدها تكتب لك حبوب ثانيه عشان مايرجع يرتفع غير كذا الهرمون يمتن بتصيرين دبه😝
ولو تركتيه كذا ماتعالجتي بيسبب لك ضعف تبويض
لاقدر الله ويخربط هرموناتك
لاتسمعين كلام احد نظمي دورتك واهتمي بصحتك
متى تتحقق احلامي
رفع