بالتوفيق حبوبه روووعه

و فرصه يا بنات الحين ما بقى شي على رمضان .. و حلو تاخذين معاج طقم للعمره او للمسجد
و لصلاه التراويح
انا بروح مكة نهاية الاسبوع .... تتوقعون احصلهن هناك؟؟؟؟؟
خواتي انا ما ايبهن من السعوديه...من مصنع في الباكستان...وانا اطلب ...واتصل دولي...وادفع الشحن اللي يوصله لي.ولازم انا استفيد...وفي جهد يبذل والمحل مش ورا بيتنا...وانا ما امدبله السعر4 مرات...

واذا في مثل ما اتقول الاخت في السعوديه.خلها اتخبرني...علشان اطلب واوفره في الامارات انا بيكون لي احسن.حبابي يوم الشنط الماركات اتقلدت...السجادا شو...ع العموم انا ما ضربت على ايد حد..اللي حابه حياها الله...واللي ما تبا الله يحفظها..

عل العموم...انا ما ضربت على ايد حد...وهذا عرضي انا...

وحياكم الله في اي وقت...

واختي ام رودي...اذا نفس الشي انا مستعده اطلب فوق ال100 حبه بتوفرين لي بالاسعار اللي اتقولين عنها 25 و 30؟؟؟؟؟؟؟؟

ومشكوره عل المعلومه
عزيزتي:
أنا مالي بشغلات التجارة ولاأحبها ..
بس ممكن أقول لك اسم المحل) اللي اشتريت منه وإذا عندي كيسته باكتب لك رقم هاتفه..
عفوا أختي...

تراج قلتيها مالج في التجاره لأنج تدرين انها شغله...وصدعه راس...

وانا على الطلب اييب للبنات...يعني على كل طلبيه انا اسير السعوديه...آخذ تذكره+الفندق علشان اجيب سجاده و اضيف على الربح 5 دراهم...

اختي...اللي عنده كلام خير خله يقول و اللي ما عنده حسن يسكت..ونبيا الكريم وصا بهالشيء...بس ما في داعي اتقولين اني مدبله 4 مرات عن السعر...الله يسامحج اختي

اختي اتريا العنوان عل الخاص لأن ممنوع نشر ارقام التلفونات عل العام ...وطرشي للبنات الحابات...وابا اشوف بو 25 و 30 وينهم..وأشوف اذا هو نفسه وانا اتعامل مع المصنع علشان الاصل و الضمان و الجوده..والونها عل الطبيعه يا خواتي اغمق من الصور لأن كوالتي او نوعيه التصوير ردئيه لأن الريال من هناك صور لي ...وانا برد اصور لأن ما عندي عل الطلب اجيب
.وحياكم الله

الساعة الآن 03:30 .