el_ga6wa

el_ga6wa @el_ga6wa

عضوة نشيطة

أخواتي الحبيبات أنا بحاجه لدعائكم (=^.^=)

الحمل والإنجاب

السلام عليكم........
أول شي أعزي الشعب السعودي و الأمه العربيه والأسلاميه بوفااة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد رحمه الله و أسكنه فسيح جناته...

هذا الشهر أخذت كلوميد و الحمدلله هنااااك استجابه و حجم البيويضات ممتاز رغم اني ماعندي ضعف في المبايض بس كان عندي هرمون الحليب مرتفع و من 3 شهور نزل طبيعي و مازلت اخذ حبوب البارلوديل عشان مايرتفع مره ثانيه..
رحت للدكتور و قالي انا اعتبرك متزوجه من 3 شهور!! :) لا تحسبين السنتين إللي قبل لأن كان عندك هرمون الحليب مرتفع...هذا الكلام واااااايد فرحني و عطاني طاااااقه و مش مستعجله مثل كل مره ...من زمان ماشفت التاريخ ولا حسبت الأيام :D
ابتدى معاي الشهر إللي فات راقب التبويض و كانت عندي بويضه قياسها 17 فعطاني ثاني يوم إبره تفجيريه و حبوب الدفستون للتثبيت و اخذهم لمده أسبوعين و حددلي الأيام إللي لازم تصير فيها علاقه..بس ماصااااااار حمل و رجعتله..
الخطوه الثانيه عطااني كلوميد حبتين من ثاني ايام الدوره لمدة خمس أيام..و الحمدلله هنااك إستجابه و اخذة الإبره التفجيريه و غيرلي من حبوب الدفستون إلى تحااميل سيلوجيست لأنها بروجسترون طبيعي و افضل..و الحين أنتظر و عندي إيماان قوي برب العالمين سخرلي الأسباب و حبيت أقولكم شو صار معااي و أشارككم تجربتي اطلب منكم اخوااتي ان تدعولي بأن الله يكتبلي الحمل هذا الشهر..بصراحه استحي منكم لأن وضعي اهون من اخواتي إللي كملوا سنين بس كل شي بأمر الله و الحمدلله على كل شي و أسأل الله الكريم رب العرش العظيم بأن يرزقني و يرزق أخواتي إللي يتمنون الحمل بالذريه الصالحه عاجلا وليس اجلا و ان يثبت حمل اخواتي الحوامل و يسهل ولادتهم..اللهم امين ولكم جزيل الشكر :27:
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همـــ الحنين ـــس
el_ga6wa

ان شاء الله ربي يرزقك الذريه الصالحه ويكون هذا اخر شهر من المنشطات ياااارب وتحملين

باذن الله

وان شاء الله ربي يرزقك ويرزقنا يااااارب وكل محروم من الذريه عاجلا غير اجلا
بنت القريات
بنت القريات
اللهم امين يارب العالمين يرزقك بالخلف الصالح عاجلا غير اجلا اللهم امين يارب العالمين ويعطى كل مشتاق ومحروم ولاتنسين تبشرينا بعدين
رحاا
رحاا

اللهم لاالة الا انت الواحد الاحد القادر على كل شئ ارزقها بحمل عاجل غير اجل
أم التوفي
أم التوفي
اللهم امين يارب العالمين يرزقك بالخلف الصالح عاجلا غير اجلا اللهم امين يارب العالمين ويعطى كل مشتاق ومحروم ولاتنسين تبشرينا بعدين
إيمان82
إيمان82