بكيت بسبب بنتي ماعاد اتحمل بالله ساعدوني

الأمومة والطفل

بالله عليكم ساعدوني اعطوني حل بنتي جننتني خلاص بيجيني انهيار منها بسبب النوم :06:
بنتي ام 5 شهوووووور كل يوم تسهرني لين الفجر وكل يوم على عالحال هي ماترضع الا طبيعي رفضت الصناعي وقلت يالله يمكن تجوع ولي شهر ااكلها بس مافي فايده حتى وهي شبعانه ماتنام والله مااخليها تنام من الساعه 10 تقريبا لين الساعه 1 عشن تنام بس تنام نص ساعه وتبكي تبغى صدري تنام عليه واول مااعطيها صدري تنام عليه وكل ما شلته عنها حست وصحيت متعلقه بصدري مره وهي حساااااسه مررره من يوم ولدت ونومها خفيف
هي يكون فيها نوم بس مااعرف كيف انومها اهزها ماترضى وتعصب احضنها تعصب انومها على بطنها تعصب اه بس احسها مو طبيعيه المفروض تنام بهذا العمر ولد اختي بنفس العمر وماشاء الله الساعه 1 وينام علطول
افكر اوديها دكتور يشوف ايش فيها بالله عليكم ساعدوني
قبل كم يوم ماتحملت بكيت بكيت:06: وصحيت زوجي انفجع حسب انه في شي لاسمح الله بس ماقدرت اتحمل وربي اكون تعبانه من الشغل والبيت ودي انام تعبت ونحفت بسبب السهر مين مثلكم مرت بنفس حالة بنتي وكيف نظام نوم عيالكم اللي بنفس العمر هذي بنتي الوحيده وماعندي خبره متى ينتظم نومها اعطوني من خبرتكم وكيف اخليها ماتنام على صدري ماابيها تتعلق فيه بزياده ارجوكم تعبت تعبت تعبت والله لادعيلكم من قلب
45
44K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Mo0o7a
Mo0o7a
يااربي الله يعنك ****اء الله
انا والله لياا زيك ماعندي خبرره
انا عكسك ههههههه احااول اسهرر بتني
طيب حااولي ماتخليهاا تناام بالنهاار
الهمه طريق القمه
وانا اختي وش مصحيني الى الحين غير بنتي
ترى بدت مشكلتي زيك والحين عمرها سنتين ونص ولا زالت ترضع
مع انو مافيني حليب من زمان بس لازم ماتعرف تنام الا وصدري بفمها
ترضع رضاعه بس النوم لا تبغا صدري ترفض الرضاعه وترميها
ونومها خفيييف تنام ساعه وتقوم نشيطه الليل ماعرف انامه زي خلق الله
انام وحده واقوم 3لا3ه من زمان على هالحال وانام على جهه وحده ماتحرك لو تحركت مسكتني وصحيت
والمشكله اني على وجهه ولاده مدري كيف
حلفت يمين ماعاد ارضع طبيعي شهر ارضع الجديد وافطمه من اللي شفته من بنتي هذي
رضعتها طبيعي وتعلقت ماقدرت افطمها مع كل المحاولات اللي حاولتها الا اني فشلت معها
وشوفيها الحين كبيره ولما ترضع توجعني اسنانها والله بقوه واحيانا اهاوشها بس مافي فايده تتمسك فيني بقوه وترضع غصب عني
ام اشواق12
ام اشواق12
الله يحفظها ياارب وتشوفينها احسن البناات
حبيبتي شكلك معودتها كثيير من يوم هي في الاربعيين في حضنك
شوفي اتبعي هذي النصيحه
اولا لازم يكون قلبك شوي قوي ماتبكي علي طوول تشيليها
رضعيها وشربيها وغيري حفااضها ولبسيها وحطيها علي هزاز وخليها تتاابع برناامج في التلفااز خااص بالاطفاال زي كرتون بس بدون موسيقي دوري لها قنوات من غير موسيقى
واتركيها بس حاول ترااقبيها من بعيد لبعيد
حااولي تنوعين باكلها مره بالرضااعه ومره بصدرك ومره بالملقعه يعني نوعي لاتخليها بس علي صدرك
لانها خلاص تعودت علي ريحتك ومااتقدر تفاارقها تحسسس بخووف وانتي قلتي انها حسااسه
خليها ربع سااعه علي التلفااز بعدين شيليها وخليها علي فرشتها واعطيها لعبتها بيدها وحااولي تكلميها من بعيييد لاتقربين منها كثيير
يعني عوديها شوي شوي
واذا تبينها تناام وترتااح روشيها ولبسيها وانتبهي من الجووو لايضرها لان الاستحماام يخليها تناام
بعدين المره الثاانيه خليها بالمشاايه وحطي حول بطنها كوفله او منشفه عشاان تجلس مزبووط وخليها 5 دقاايق الي 10 وقربي ارجلها من الارض بحيث تكون المشاايه ناازله الي اااخر مستوي تصير اول ماتعصب لك تحرك رجولها وتدفع وبكذا تحس بان شي جديد في حيااتها تغييير وهذي الحركه سويتها بولدي والحين بولد بنتي ماشاء الله انسجم بالمشاايه بس لاتجلس فيها كثير لانها صغيره وجسمها رهيف
واذا ناامت حااولي تحطين جنبها بلوزه لك ملبوسه لانهم ماشاء الله يحبون ريحه الام ولا يحبون يفاارقوهم
وشوي شوي وان شاء الله ترتااحيين
انا كان ولدي كذا اذا قربته ناام ولا عااد سمعت صوته واذا خليته بعيد عني صحي ولا يناام لحد مااسويت هذي الطريقه
والحين ماشاء الله عمره 4 سنواات الله يصلحه
وبنتي ولدها الحين في عمر بنتك 5 شهوور بس تشتكي منه مثلك قلت لها مو كل مااقااال وااااا جريتي له واعطيتها الوصفه هاااذي والحين الحمد لله تخلييه علي التلفااز بس علي الاخباار تقول زي ابوووه وتروح تسوي شغل البيت
الله يصلهم ياارب وفتره وتعدي
بس لاااتجرين تشيلينها او ماتقولك وااا وااا اتركيها شوي بعدين شويتييين بعدين تتعووود علي هذا وتريحك
ananasa555
ananasa555
ماشالله خبرة هالامهااااااات
سكون الأهداب
سكون الأهداب
الله يعينك ويصلحلك بنتك