العذوب ~

العذوب ~ @alaathob_10

عضوة فعالة

اللي سهرانه مثلي تجي بسرعه تكفون فهموني مب فاااهمه سالفتها

الأسرة والمجتمع

سلام ,, كيفكم ,, انا عندي صديقه تهاوشت انا وياهااااا طيب بعدين حذفتها من البي بي انا كنت معصبه منها وشايله عليها بقلبي كثييير فيها تصرفات تقهررررررررر المهم ,, انا اذا عصبت اسوي شيء مب من قلبي المهم انا ما اكرهاا بس

تقهرني بعض تصرفاتها ,, المهمم ,,, يوم حذفتها , زعلت و بعدين حسيت اني بالغغت بحركتي يعني حركتي قووويه

المفروض صرفتها ولا اي شيء مب احذفها المهم صار و خلااااص , بس بعدين شفت نفسيتها بعد ما حذفتها و حنيت عليها ااا و رجعتها للبي بي الغرررررررريب انها اقبلت لأن قالوا لي بنات ما قبلت الا انها تحبك و لا كان ماقبلت ولا كان نفسيتها تأثرررررررت يوم حذفتيها كان ماهمها بس يوم حذفتها ونفسيتها زيرو ساااعات ما حس صدق لهدرجه انا اهمها وساعات احس ما عندها اغلى منييي ,,,

المهم يوم قبلت راضيتهااااااااا مليووون مره ولا رضت ومافي كلام بالدنيا الا وكتبته لهااااا واني مب قصدي واني احبهاا ووو

بس مارضت والحين لنا شهرين تقريبا متهاوشين ,, قلت خلاص سويت كل اللي اقدر عليه وش اسوي اكثررر !!!!

المصصصيبه انها تحط برسونالاتها ( الرساله الشخصيه ) كلام يضييق الصدر و احن عليها مررره مثل اشتقت لك بس مب بيدي ارجع >>>> مدري من ماسكهاا ,, تقصد كرامتها ماتسمح لها ترضى واشياء كثيره تدل على انها تغلييييييييني مررره

بس اللي ابي اسأل عنه ومحيرني وابي اتوصل للحل لأني خلاص تععععععععععععععبت

هي دامها تحبني كل هالحب ليه ماترضى !!!!!! صح ان الواحد بعض الاحيان مايرضى على طووول بس كلامي واعتذاري لو قريتوه كان الصخر ححححححححس

انا تعبت وخلاص قلت شكلها تلعب بمشاعري و لو انها تحبني صدق رضت انا اعتذرت مليون مره ولا فاد

طيب بكيفها اذا ماتبي ترضى بس اللي يقهر كيف تحبني كل هالحب و قاعده تتعذب بغيااابي و هي اللي بيدهااا نرررررررررررررجع !!!!!!!!!!!!!!!!!! احترت احترت

تكفون ارشدوني ابي اخذ حل خلااااااااص ماعاد فيني !!!!:22:
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكون البحر.
سكون البحر.
وش المشكلة بالضبط اللي خلتك تحذفينها ؟؟!!
المشكلة ناقصة
مأسكرا
مأسكرا
الله يصلح بينكم
فن المذاق
فن المذاق
وانتي ليش ذاله نفسسسسسك كيذا !!!!!
مهما صار السوء الفهم الي بينكم خلااص انتي اعتدرتي
تقبل ماتقبل بسلامتها !!! ماطحت تحت رجاها ولارزقي عندها
وحكاية انها تقبل الاضافه بس عشان تكتب سخافات يدل علئ عقلها الصغيررر
ماحب هالحركات ،،، انتي سويتي الي عليك تبي ترضئ والا من جد اخذفيها نهائي
وش هالصداقه والحب ؟؟؟؟
بـوحّ
بـوحّ
^
تحبك وتحبينهـآ وتلعب بمشآعرك وتتعذب بغيآبك وهي الى بيدها ترجعون مدري مافهمت بس أكره العلاقات إلى كذآ *
دآم أعتذرتي لهآ ومآرضت بكيفهآ لو مكآنك أعطيها اكبر طنآش الحيآة ماتوقف على شخص :)
n3oooma
n3oooma
اسسستغفرالله العظيم بس