الشاطره بالشوي تدخل

اطباق عالم حواء

سلآم ..كيف الحلوووووين

بدخل بالموضوع دوغررري ^هعععع
بكره أن شاء آلله طالعين أنا و زوجي نشوي وقلتله كله عليه الخ الموووهيم أبي طرريقه رووووعه وتبيض وجهي لأني مأقد شويت لوحدي
ودي أخذ الدجاج الجاهز المبهر بس قولولي الله يسعدكم كم يقعد ينشوي وش الإضافات ولو أضفت بطاطس كم تقعدد وتستوي

وربي يجزززززيكم كل خيرررر أحوووووبكم
9
934

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

% فراوووله %
% فراوووله %
انا افضل الدجاج اللي انتي تبليه نظفي الجاجه زين وقصصيهاوفي اناء حطي من كل انواع الابهارات اللي عندك وحطي فصوص ثوم وشوية ماء وملح وحطي الدجاج عليه وقلبيه في التتبيله ثم غطيه واتركيه نصف ساعه ثم اشويه صلحي ثوميه
علبه زبادي + فصوص ثوم مقطعه + ملح
شفتي قطع الدجاجه اقطعيها بالسكين زي الشرطات حتى يستوي الدجاج من جوا
بالهنـــــــــــــاء و العـــــــــــــافيه
vحڳآيۂ ڤڷپۨ
vحڳآيۂ ڤڷپۨ
ررفع
نغم باسل
نغم باسل
فووووق
مهآآآ
مهآآآ
انا افضل الدجاج اللي انتي تبليه نظفي الجاجه زين وقصصيهاوفي اناء حطي من كل انواع الابهارات اللي عندك وحطي فصوص ثوم وشوية ماء وملح وحطي الدجاج عليه وقلبيه في التتبيله ثم غطيه واتركيه نصف ساعه ثم اشويه صلحي ثوميه علبه زبادي + فصوص ثوم مقطعه + ملح شفتي قطع الدجاجه اقطعيها بالسكين زي الشرطات حتى يستوي الدجاج من جوا بالهنـــــــــــــاء و العـــــــــــــافيه
انا افضل الدجاج اللي انتي تبليه نظفي الجاجه زين وقصصيهاوفي اناء حطي من كل انواع الابهارات اللي...
ماماتي تحط
علبه زبادي+فلفل احمر شويه كركم +ملح +3 ملاعق زنجبيل و ثوم مدقوق او بالفرامه +2 ليمون وادا عندك كزبره و كمون مطحون ملعقه صغيره منه بس
و اخلطي كل شي و تبلي قطع دجاج احنا نخلي صغار يعني 8 او 10 قطع لدجاجه و نخلي في الثلاجه من 4 الا 6 ساعات و احنا ليله كامله مره جنان جربي ان شاءالله يعجبك
بيتؤتيه
بيتؤتيه
اضيفي مع اللي قالو البنات زيت عشان ماتنشف و خل لانه يخليها تستوي بسرعه والنار لازم هاديه جمر يعني ماهو لهب واول ماتستوي شيليها لو طولت تصير نااشفه