بووووووو سبرايز....
انا عندي الطريقه<==مسويه سوبر مان على غفله
المهم شوفي اختى هذي طريقه اتمنى انها تعجبه ومررره حلوه لاتفوتك..الطريقه انك تجيبي فلفل احمر واخضر نص حراره مو حار مره علشان تستانسي وانت تاكليها لانها تنوكل مع النواشف او الرز...
المهم وتقطعيهم حلقات حلقات بعدين تقطعي ثوم شوي شرائح نحييييييييييييي ييييييييييييييي يييييفه مرررررررررررررر ررررررررررره وتحطي عليهم هي والفلفل زيت زيتون وخل وملحوفلفل اسودوشوي ليمونواذا حبتي سكر شوي انا بالنسبه لي ما احط ...وفي حاجه انا اسوي شي يكفيني 3 ايام بس لانوا انا ما احبه لما يبدا يتخلل فما اسوي كثير لاكن اختي تسوي كثيييير وعادي تاكل منه وحتى لو تخلل وبالعافيه
بس ابيييك تدعيلي واي وحده تاخذ الطريقه ااااااامااانه تدعيلي ان الله يوفقني انا وزوجي ويزقنا بالذريه الصالحه...
عاشــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــت.....عاشـــــ
اواو نسييييييييييييي يييييييت اقولكم انا بدلت بدل الفلفل زيتون شرائح وطلع ياااااااااااااا اااخذ العقل بعد وبس ههههههه
وبعد نسيييت اقول ان الزيتون لونه اخضر<==للامانه فقط <==خبلا هالانسانه عادي لاتشرهون
تسلمين يأختي د مدوم على الخلطه الحلوه زيك شكلك خفيفت دم خصوصا(الزيتون الأخضر) هههههه .
الله يوفقك أنت وزوجك ويسعدكم ويهنيكم ويرزقكم الذريه الصالحه اللي تملأ البيت فرح وسعاده.
يسلمووو

الساعة الآن 06:55 .