حبيبتي الفتله والواكس في ركن مع بعض اذا المساحه كبيره بعد البدكيروالمنكير خليها وضيفي لها الصبغات
الاستشوار غرفه لحال وتنظيف البشره لحال والميك اب غرفه خاصه انا بمشغلي مقسمه كل شي اريح للعمل

مووووفقه
اقتباس مشاركة  (يـايـمـه)
اخت القمر وش أفضل البديكير يكون له مغسله ثابته بالارض ولا عادي ؟
انا شفت اغللب الصواالين عاملين ثابت بالارض مرره حللو

العاادي مو حللو

الجااكووزي فكررت اعملله بس لقيته ب8000 الاف بنزيه ويبي لي 2 قللت خلليه ثاابت واحلا شكل
اقتباس مشاركة  (ام حزينه)
حبيبتي الفتله والواكس في ركن مع بعض اذا المساحه كبيره بعد البدكيروالمنكير خليها وضيفي لها الصبغات
الاستشوار غرفه لحال وتنظيف البشره لحال والميك اب غرفه خاصه انا بمشغلي مقسمه كل شي اريح للعمل

مووووفقه

مشكووره حبيبتي
صباحك ورررد حبيبتي الخاص مومفعل عندي
كرولاين كانت كوفيره يمنيه عندي تستخدمه موحلو هو توفير بس يعني العلبه تمدي معك سنه واكثر انا استخدم ماك وفورافر روعه الصبغات لاتاخذين كثير كم علبه وشوفي الالوان المطلوبه وبعدها حددي الكميه انا استخدم ويلا واكزينيا للتوتي الاحمر الاكسجين للصبغات خذي اربعين وثلاثين بس تكفي والبودره للتشقير بلاك روعه وموفره ومافيها ضرر يعني ممتازه

بس نصيحه مني خصصي جزاء للمبيعات مهم لانه بدخلك بالمشغل وتساعدك كثيرانا البدكير والمنكير اخذت الكرسي من جده والاغراض من تجهيزات المشاغل وفي قناع للوجه خاص بس للوجه انا استخدمه لليدين للزباين انهبلوا عليه والله يمشي لك البدكير والمنكير لانه يبان على طول فرق اسم القناع بيوريه جربيه ماتندمي ادعي لي الله يفرج همي حبيبتي والله يرزقك رزق حلال
الف الف شكر حبيبتي

بس كيف طريقة القنااع احطه بعد بديكير اليد ؟؟ وهل له حسااب غير البديكير ؟ واللا هو من ضمن البديكير

الله يسعدك ايش قصدك مبيعاات ؟؟ يعني احط اغراض تجميل للبيع ؟؟ اانا افكر كداا زي رمووش وغيره

الساعة الآن 02:50 .