الاجهزة المنزلية

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

يا ليتكم يا جماعة .. تنصحوني .. أريد شراء عجان ولكني خايفة أدع ثمنه فيه وبعد ذلك أجده غير مفيد .. فمن أشترته تنصحني .. وأنا أقصد بالعجان ذلك الذي يخلط المكونات كلها مع بعض حتى الدقيق .. سواء لصنع الخبز أو الفطائر والبيتزا ... إلخ.
102
10K

هذا الموضوع مغلق.

جبل قهوان
جبل قهوان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. عزيزتى أم جهاد بالنسبة لى استخدمى يداى فى العجن حتى ادخل الهواء جيدا فى العجينة فتطلع طرية ... ويا فرحة اولادى لما يشوفونى اطلوحها فى الهواء واضربها على الطاولة ... :22: :21: :21:

على العموم يالغالية سألتلك من يتعامل مع هذه النوعيات والاغلبية وصت باستخدام براون ............ بس انتبهى لما تشتغل وايد تبى ترتاح فترة .. يعنى لا تضغطين عليها وايد .. تريح نفسها بنفسها .. حتى ما تتعطل ......... اما بالنسبة للانواع الثانية فأعتقد تعميرها بسيط .. واكبر مثال على ذلك مولينكس اللى خلاطها يخرب على دايممممممممممممم .......... على العموم .. الاخوات كل من راح يطرح اقتراحه .. وفى النهاية .... الله يعينك على الحيرة ..........

اتصدقين يا ام جهاد هذا الموضوع يذكرنى بالكواية اللى بغيت اشتريها .. وكل مرة اشترى فيليبس اللى بالبخار .. وكل مرة تخرب وطبعا مستحيل اصلاحها .. لان قيمة اصلاحها بقيمة واحدة جديدة :30: فوفرت على نفسى واشتريت الكواية ناشونال القديمةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة الثقيلةةةةةةةةةةةةةةةةةة ... اللى دايما تلاقينها عند الخياط .. والدوبى ىىىىىىىىىىىىىى ........... والشغالة تقولى ليش ما تشترون وحدة خفيفة مثل الاول .. صراحة ما خلصنى كل مرة ادفع واصلح ... خلينى فى القديم احسن .....:27:
كادى
كادى
مافيه زى المولينكس بس للكميات المتوسطه اما الكميات الكبيره ففيه عجانات بماركات مختلفه ولكنى ما جربتها من حوالى خمس سنوات انا استخدم المولينكس وماشى الحال000000000000000

عجن المولينكس حلو جدا زى اليد بس قلت لك المشكله فى الكميه اذا كانت كبيره اعجنها على مقدارين00000000

واكيد الاخوات عندهم خبره اكثر منى00000000:32:
أم معاذ و جهاد
غاليتي "جبل قهوان" .. والله ضحكتيني - أضحك الله سنك - حتى زوجي سألني .. مالك ؟؟ قلت له : كلام حريم. فسكت .. بصراحة حبيبتي .. أنا مفاصلي ما عادت مسعداني أسوي أي شيء .. وأطفالي بيحبوا البسكوتات والبيتزا .. وخلافه .. وأنا أفضل دائما صنيع البيت .. ولكن مع العجن أتعب .. ودائما طلباتهم المساكين مؤجلة .. فقلت :"ما خاب من استشار" .. وطبعا أنا أفضل براون ..
عزيزتي "كادي" جزاك الله خيرا على الرد .. لكن ممكن أتعبك وتعطيني مواصفات جهازك بالضبط. يعني رقم الجهاز وقوته .. وماذا عجنت فيه بالضبط ..
وإذا كنت تعرفين عجانات للكميات الكبيرة فأرجو أن تتفضلي بذكرها مع كل ما تعرفين عنها ... رجاءا غاليتي .. لأني فعلا لا أحب أن أشتري وأرمي .. ضميري يؤنبني ...
أم معاذ و جهاد
عزيزتي "جبل قهوان" .. إذا ما كان فيها تعب عليك غاليتي .. ممكن تسأليني من يستخدمون البراون عن الكميات التي يمكن أن يعجنها الجهاز .. وعن رقمه .. وقوته .. وماذا عجن فيه ؟؟

وعلى فكرة غاليتي .. دائما الأجهزة تخرب في أيدي الشغالات .. لذلك كلما أحضرت شغالة أجد نفسي أقوم بكل ما هو من المفروض أن توكل به هي .. على سبيل المثال .. الغسالة .. أضع الغسيل وأراقبه وأخرجه وهي تنشر فقط .. الكنس أخافها تخرب المكنسة فأكنس أنا وهي تكون واقفة تتفرج .. المكوة أكوي بنفسي أو آخذ للمكوجي .. لأن بصراحة الشهر اللي يكون فيه عندي شغالة تكوي تأتي فاتورة الكهرباء تصرخ .. وفي الأخر كسرت المكوى .. ..
يعني لن تكون حريصة على أشيائك مثلك أبدا ومهما قلت أو فعلت لها ...
جبل قهوان
جبل قهوان
عيل انتظرى على الى يوم السبت يا الغالية حتى اسألك عن نوعيتها بالضبط .. الا اذا صارلى مشوار قريب الى السوق .. ولا يهمك ان شاء الرحمن ...

والله يا ام جهاد هاذى الشغالات شر لا بد منه .. يعنى فى المئة واحده بس ايش نسوى يا بنت الحلال الضرورة واحكامها .... لكن دامه اليهال تخت اعينا وايدينا اغلب الاوقات يهون كل شىء .. والله المعين ...اتصدقين يوم اجازتى من العمل تلاقينى اكرف بذاك البيت .. بدل الراحة .. بس مثل ما قلت ما يردنا الا المر .. :33: