اختي ادخلي التجارة عن طريق النت
راس مال دخولها بالكثير ثلاث الاف ريال ولا فيها خسارة تنذكر انا بهالمجال صار لي سنة والحمد لله المجهود اللي اقدمه مقابل العمولة الحمد لله ورجعت راس مالي خلال الثلاث اسابيع الولى يعني اقل من شهر رجعت راس مالي واشكر صديقتي كل يوم على انها ساعدتني على تغيير حياتي المادية والمعنوية
اذاحابة تعرفي اكثر راسليني على الخاص وراح ازودك بالطريقة
بالتوفيق للجميع الحياة محتاجة نتحرك بتحسين وضعنا المادي لكن ما نبي خساير مثل خساير الاسهم
09-08-1433 هـ, 08:12 مساءً

اقتباس مشاركة  (عاشقة النجاح2012)
راس مال دخولها بالكثير ثلاث الاف ريال ولا فيها خسارة تنذكر انا بهالمجال صار لي سنة والحمد لله المجهود اللي اقدمه مقابل العمولة الحمد لله ورجعت راس مالي خلال الثلاث اسابيع الولى يعني اقل من شهر رجعت راس مالي واشكر صديقتي كل يوم على انها ساعدتني على تغيير حياتي المادية والمعنوية
بالتوفيق للجميع الحياة محتاجة نتحرك بتحسين وضعنا المادي لكن ما نبي خساير مثل خساير الاسهم

ماشاء الله كيف اختي ؟؟
10-08-1433 هـ, 05:03 مساءً

اقتباس مشاركة  (عاشقة النجاح2012)

الله يوفقك ويرزقك
10-08-1433 هـ, 05:34 مساءً

رفع
11-08-1433 هـ, 01:18 صباحاً

اشتري ذهب و راقبي الجرام اذا ارتفع بيعي وارجعي اشتري
11-08-1433 هـ, 02:30 صباحاً

الساعة الآن 08:40 .