فديتك

دخلت اسمك نفس اسم بنتي

شوفي ياقمر انا من تزوجت وامي الله لايحرمني منها تفرزن لى سموسه لرمضان اواانا وزجي ناكل 5راو6 حبات باليوم يعني مو كثير وتفرزن لى تكفيني رمضان كله ولا تغير طعمها

وانا من اعرف نفسي افرزن ورق عنب وملفووف من زمااااااااان ويقعد شهوور ولا يخرب ويفك ازمه اذا بغيتيه طلعيه وعلى طول على الصينيه ودخليه الفرن او على القدر انا اطبخه بالفرن

امممممم المعجنات خليها استوي كاااامل ولمن تبرد دخليها

سوي حشوووووات وارفعيها سوي صلصة بيتزا بكميه كبيره صلصة مكرونه حشوت بشاميل ووفرزنيها

الله يسهل عليك

انا ما اجب العزايم برمضان
ررررررررررررررررفع
المعرف كان لبنت عمي وحالياصار لي انا ام محمد فقط لتوضيح
ياعسسل
المنزل مبارك قبل كل شي وبيت عامررباهله ياارب ..
حبيبتي عندي لك طريقة معجنات روووعه ماتخذ وقت في التخمير تقدرين تصلحينها من وقتها
المقادير:
1 بيالة زيت
3 م ك حليب بودر
2 م خميره
1 ونص ك ماء دافي
3 م سكر خشن
1 ك دقيق
تخلط في الخلاط وتجلس تخلط 7 دقائق ...
بعدها تحطينهابصحن وتظيفين لها 2 ك دقيق وممكن تظيفين زياده ع حسب حتى تتماسك وتعجن ززززين واضربيها يمين يسار >>حرررب ههههه وبعدها خليها تخمر5 دقائق وابدئي شكليها هذي افضل طرريقه وطريقة اسطورة الليلك خلالاص شطبت على كل الطرق المعجنات اعتمدت ع هذي الطريقتين عجينة اسطوره اذا معي وقت اما اذا مستعجله استخدم الطريقه اللي كتبتها ...
..
لكن نصيحتي اشتغلي من بدري الحلى القهوه والسفره صلحيه من اليوم اللي قبل اما السمبوسه كلمي زوجك يجيب من برى لان هي شغله لحالها والله يعينك احنا ماعندنا عزايم في رمضان ...
اقتباس مشاركة
كلي ثقه بأن الله معي,,ومهماتأجلت امنياتي,,فهو لن ينساني,,,والذي به خير لي ,,,سيكون لي بأذن الله تعالى,,,
ادخلي قوقل فيه طرق تفريز كثيرة والله يوفقك ومنزل مبارك ان شاء الله
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اقتباس مشاركة
كلي ثقه بأن الله معي,,ومهماتأجلت امنياتي,,فهو لن ينساني,,,والذي به خير لي ,,,سيكون لي بأذن الله تعالى,,,

الساعة الآن 12:29 .