نور البرق
نور البرق
اختي *&إحساس&* جزاك الله خير :heart: حلوه فكرة الفيديو
أجمل إحسـاس
أجمل إحسـاس
اتكلي على الله وسافري
نور البرق
نور البرق
مشكورات خواتي الله يخليكم ويسعدكم............. ما شاء الله في عائلات من السعوديه يجون عندنا دبي خاصة في الصيف ........اذا وحده من الخوات جربت وجات دبي تخبرني .....المشكله امي بتسير معانا......وبتشيل خدامتها......احس بيكون ما في مكان في السياره.......وانا استحي اكسر بخاطر امي وهيه كل يوم تتصل وتقول متى بتروحون........سيارتنا (لاند كروزر) انزين وين بنحط الشنط ...والله محتاره :icon33:
مشكورات خواتي الله يخليكم ويسعدكم............. ما شاء الله في عائلات من السعوديه يجون عندنا...
مشكوره اختي
**منوليتا**
**منوليتا**
نور البرق أنا من الإمارات سافرت الصيف الماضي للعمرة بالسيارة و كانت حلوة كثير، أول شي تحركنا بعد صلاة الفجر و وصلنا الرياض على الساعة ثنتين و بتنا هناك عشان اليوم الثاني نتحرك للمدينة بعد صلاة الفجر>> ما فينا يحل الظلام و نحن بالسيارة . و وصلنا لها على المغرب. و بعدها رحنا مكة .. و على الرجعة سوينا نفس الشي" بتنا فالرياض"
المهم الطريق ما يتعب و بتلاقون الناس جاية رايحة و محطات البترول موفرة الخدمات الصحية و الغذائية>> يعني أمان و راحة .. للعيال جهزولهم ألعاب الكترونية باليد (قيم بوي) و مجلات حق الطريق و عشان يكونون هاديين بالمرة.. و لأن أمك و الشغاله معاج كل شوي ودي بنتج الرضيعة وراء عندهم عسب يريحونج شوي.. العفش خلوه فوق السيارة .. ما أعرف بس من المفضل يروح معاكم زميل رحله بمعنى سيارة ثانية تتحرك معاكم (صحبة) ما تدرين للضرورات.
رحلة سعيدة و تروحون و ترجعون بالسلامة و لا تنسين تدعين لنا بالطريق و تحت الكعبة
نور البرق
نور البرق
مشكورات خواتي الله يخليكم ويسعدكم............. ما شاء الله في عائلات من السعوديه يجون عندنا دبي خاصة في الصيف ........اذا وحده من الخوات جربت وجات دبي تخبرني .....المشكله امي بتسير معانا......وبتشيل خدامتها......احس بيكون ما في مكان في السياره.......وانا استحي اكسر بخاطر امي وهيه كل يوم تتصل وتقول متى بتروحون........سيارتنا (لاند كروزر) انزين وين بنحط الشنط ...والله محتاره :icon33:
مشكورات خواتي الله يخليكم ويسعدكم............. ما شاء الله في عائلات من السعوديه يجون عندنا...
جزاك الله خير **منوليتا**.........ان شاء الله اذا كتب ورحت بدعي لكل الي شجعوني على السفر

بس الله يسهل ........اخاف اذا وصلنا الرياض الكل بيحط راسه وينام الا انا بيكون عليه مسئولية الصغار.......عاد انا يوم اكون تعبانه احس اني منهاره....ومتوحشه هههههههه ومستعده للهجوم

على اي حد ( اسد ) :D