يابنات تراكم عقدتوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم نتكلم دغري

انا ام واغلب عيالي اولاد

من مشا كلكم وكلامكم عقدتوني يعني هذول اولاد ربيتهم وصبرت على ابوهم على بخله ومشاكله ومالي اخوان ولا ااي احد

يعني بكررررررررررره اذا زوجت ولدي ابي حرمة ولدي زي بنتي مابي اذا رحت مع ولدي تقول امه راحت معنا

وما ابي اذا ولدي عطاني شي او عطا خواته البنات شي تقول استغلوا رجلي او اذا رحت عند ولدي قالت يووووووووووه ذا العجوز كل يوم تجيج ازعجتني ومشاكل كثيرة

هذا ولدي يعني اذا ولدي ما عوضني عن لي شفته من عذاب او تعب مييييين بيعوضني

يعني ولدي اذا زوجته وش اسوي انساه ولا اشطبه من حياتي

انا ابغى اذا زوجت ولدي يزيدو عيالي بنت مويروح ولدي مني اتقوا

الله في امهات ازواجكم هذي امه وهذا ضناها فكري بكرررررررررررررررهبيجيكي ولد ويصير فيكي زي مما سويتي

والسلام ختام
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روابينا
روابينا
بارك الله بك ...كلام عين العقل ...ان شاء الله اولادك يبروك وتزوجيهم بنات الحلال والاصول
مظلومة في حياتي
مشكورة حبيتي كلنا عندنا اولاد يلي تتمنيه من ولدك ام زوجك تتمناه من ولدها فا انتبيهي يابنت لا تظلمينها والدنيا دوارة
beautiful girls
beautiful girls
انا عندي قناعه ان الدنيا دين وسلف
وشفته كثير قدامي
الي تسوينه اليوم بتحصدينه بكره
الي طيبه مع ام زوجها وحاطتها على راسها وكافيه خيرها شرها حتى لو كانت ام زوجها ماتستاهل هذي صبرت وبتلقى كل خير من حريم عيالها
ام العكس الي مشيشه الولد على امه وحايستهم وتزعل على اي شي يسويه زوجها لامه وفرقت الاخو عن اخوانه وامه هذي الله يعينها على بكره بتبكي قهر
Al-Farasha
Al-Farasha
في حريم من اول ما طب البيت تحاول تفرق و تتعامل برسميه مادري ليش الحواجز و في بنات حبوبات يندخلو القلب تعتبر نفسها بنتكم و في اهالي ما يحبو كلمه مرة الولد يعتبروها غريبه و عدوه فهو على حسب طبيعه الخاله و على حسب طبيعه البنت و تربيتها
مظلومة في حياتي
انا اذا زوجت ولدي ابغاها تصر بنتي مابي رسميات ابدا والله العظيم بعاملعا زي بناتي وبجي معاها ضد ولدي بس وين القى بنت الناس من يلي اسمعه واشوفه خايفة على عيالي يعني يوم زواجه لازم يكون فحة عمري مو بتعاستي يارب ترزقني على حسب نيتي وترزقني بنات الحلال لعيالي

الدنيا صارت تخوووووووووووووووووووووف