بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدالله حمدالشاكرين من اول الدنيا الي الاخره ومن الاخره الي بقائها اخواتي هانا اعود لكم من جديد بعد نجاح الدفعه الاولى من المعمول الدوسري الراقي باقل من شهر بدفعه اخرى جديده ويعلم الله ان هذا المعمول من ارقى الانواع التي قمت بتسويقها ولقد حرصت بجعل الاسعار تناسب الجميع رغبه والله مني لكم بالاستفاده
العلبه الصغيرة غطاء ذهبي ب/55 ريال وعلبة التانج ب/350 ريال
ونصف علبة التانج ب / 175 ريال
الصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	SDC10310.jpg‏
المشاهدات:	1694
الحجـــم:	18.5 كيلوبايت
الرقم:	429826

الحمدالله حمدالشاكرين من اول الدنيا الي الاخره ومن الاخره الي بقائها اخواتي هانا اعود لكم من جديد بعد نجاح الدفعه الاولى من المعمول الدوسري الراقي باقل من شهر بدفعه اخرى جديده ويعلم الله ان هذا المعمول من ارقى الانواع التي قمت بتسويقها ولقد حرصت بجعل الاسعار تناسب الجميع رغبه والله مني لكم بالاستفاده

ويشهد الله انه نفس البخور الي استخدمه لبيتي وضيوفي وهدايا لناس الي اغليهم
وانا من محبين المعمول والبخور ولي خبره كبيره في هذا المجال وكتاجره دائم ابحث عن الشي المميز لبيتي ولتجارتي ويعلم الله عن بحثي عن اجود وارقى انواع المعمول الدوسري منمصدره والحمدالله من قبل و من بعد حصلت معمول دوسري راقي وفخم واللي تصلحه حرمه كبيره بالسن ولها زباين من كل مكان حتى لدول الخليج يعلم الله ان هالمعمول من اجود واروع المعمول اللي جربته بحياتي ..

الحمدالله حتى يبلغ الحمد منتهاه

التوصيل داخل الرياض عن طريق المندوب ياخذ حق المشوار 30 ريال او بحضور الزبونه لمخرج تسعه واستلام طلبها

خارج الرياض وخارج المملكه عن طريق شركات الشحن

للطلب / 0565508376
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يوفقك اختي
....اللهم عوضني مما حرمت منه باحسن ماعندك ياخير الراحمين ....اللهم اجبر كسري وارحم ضعفي
الحمدالله
....اللهم عوضني مما حرمت منه باحسن ماعندك ياخير الراحمين ....اللهم اجبر كسري وارحم ضعفي
أختي اذا أخذت منك علبتين من ه ومجموعة جذور العود وعود كمبودي بكم تحسبيهم لي مع ثلاث سجادات

الساعة الآن 01:15 .